BMW المقتناة كالجديدة من الفردان

الخميس 08 أيلول 2016

BMW  المقتناة  كالجديدة من الفردان

 

افتتحت شركة الفردان، المستوردة الرّسميّة ل BMW  في قطر، صالة عرضٍ جديدة للسيّارات العالية الجودة في أبراج الفردان، غرب الخليج.


وتنضمّ الصّالة الجديدة إلى متجر السّد الذي يعرض سيّارات العلامة التجاريّة المقتناة سابقاً في قطر، والذي ساهم في نجاح مبيعات الشّركة المستمرّ.

 

وستقدّم صالة BMW Premium Selection  الجديدة سيّارت BMW  و MINI  مقتناة سابقاً ومعروضة للبيع من جديد، بعد أن رخّصتها شركة BMW Group  وحرصت على اختبار جودتها، من أجل تقديم الضّمانة عينها للزّبائن. وتقدّم الشّركة أيضاً خدمةً مميّزة للزبائن من خلال خضوع موظّفيها للتّدريب وتمتّعهم بخبرة كبيرة في مجال السيّارات.

 

وكي تصل السيّارات إلى هذا المعرض الجديد، عليها ألّا تكون أقدم من خمس سنواتٍ من العمر، وألّا تكون اجتازت عدداً معيّنا منخفضاً من الكيلومترات، مع تاريخٍ مفصّل من الخدمة لدى مستورد BMW.

 

وبعد أن تستوفي الشّروط المذكورة، يتمّ اختبارها وفق 75 معيار، من أجل التأكّد من مستوى جودتها العالية وقيمتها التي ستقدَّم إلى الزّبائن. وسيستفيد مشترو السيّارات من المعرض الجديد من تاريخٍ مرخّص لخدمات السيّارة، وكفالة لمدّة سنة، وفحصٍ مجّانيّ 360، وخدمة معاونة 24/24 للطّرق.

 

فلا تتردّد أن تزور صالة BMW  الجديدة من الفردان، من أجل ضمانة جودة ومستوى سيّارتك الجديدة.