Michael Kors والساعة الذكية

السبت 10 أيلول 2016

Michael Kors والساعة الذكية

 

قدّمت العلامة التجارية الفاخرة  Michael Kors أخيراً ساعةً ذكيةً جديدةً يُطلَق عليها اسم  Access Smartwatch وهي تعمل بنظام أندريود يدمج بين أفضل ما في الساعات الميكانيكية وبين الأنظمة ذات التكنولوجيا الأعلى.

 

 يدعى نموذج الساعة الرجالي   Dylan.وهناك ميزتان رئيسيتان تميزان ساعة Dylan عن الساعات الأخرى: بنيتها المتينة والقوية وحجمها الكبير تماماً كحجم الساعة الميكانيكية التقليدية.

 

 تتمتّع هذه الساعة باطار خارجي يبلغ قطره ٤٦ مم وهي متاحة بثلاث لمسات نهائية معدنية: الفولاذ المقاوم للصدأ، الأسود اللماع والنحاسي. ويمكن الاختيار من بين عدد من مختلف الأساور السيليكون. وفضلاً عن ذلك، هناك أساور جلدية متاحة لمزيد من الأناقة.

 

 وتجدر الاشارة إلى أنه من السهل جداً التبديل بين خيارات الأساور المتنوّعة. كما يمكن تبديل الوجه الرقمي للساعة بسهولة من خلال الشاشة التي تعمل باللمس للجهاز ويمكن تخصيص أوجه عادية عبر خيارات الألوان الخاصة أو يمكن  تحديد خيار من تطبيق Android Wear.

 

 يجعل هذا الأداء الوظيفي من السهل الانتقال من جهاز توقيت خلال اليوم إلى وجه غوغل الرقمي الذي يساعد على تتبّع الخطوات ومعرفة عدد السعرات الحرارية التي تُحرَق خلال ممارسة الرياضة.

 

  وكما هو الحال في جميع الساعات الذكية، بامكان المرتدي اختيار أي تطبيقات تستطيع بعث التنبيهات من الهاتف إلى المعصم مثل لفت الانتباه إلى كل مكالمة واردة، ذكر على تويتر وغيرهما.

 

هذه الساعة الفاخرة متاحة على موقع Michael Kors الرسميwww.michaelkors.com.