كيم جونز والرجل المعاصر

الخميس 08 أيلول 2016

كيم جونز والرجل المعاصر

 

في مكان ما بين التوق إلى باريس الأسطورية والصورة الظلية العصرية للغاية، يعيد المدير الفني في Louis Vuitton كيم جونز تعريف رجل العصر.


 يقوم كيم جونز بذلك من خلال تقديم مجموعة من الصور يتصدرّها عارضو الأزياء يظهرون أرقى الملابس والاكسسوارات. تشمل هذه الأخيرة السترة المصنوعة من جلد الخراف، السراويل الصوف التي تضمّ الجيب، القمصان القطنية، المعاطف الكشمير والصوف، القلادات المعدنية، الأوشحة النحيفة المطرّزة بالكشمير والحرير، القبعات الصوف، الحقائب المتنوّعة وغيرها.

 

 وعن هذا الموضوع، يقول كيم جونز إنه يحاول أن يبقى سائحاً في باريس وينظر إلى هذه المدينة وسكانها من وجهة نظر شخص غريب مفتون. ويضيف أنه في ما يخصّ القبعات، أراد أن يقوم بنسخة حديثة منها وأن السفر أمر بالغ الأهمية بالنسبة إليه.

 

ويعلن كيم عن أنه يحب اعادة العمل على الكلاسيكيات وذلك لأن الرجل يحبها ويحب القطع الخالدة، مضيفاً أنه يحبّذ العمل مسبقاً وهو يفكّر بالفعل في المواسم الثلاثة المقبلة.

 

 أراد كيم تقديم مزيجاً دقيقاً، أنيقاً جداً وذكورياً للغاية على حدّ سواء. وأخيراً، يصرّح كيم أن الناس دائماً ما يرتدون الملابس بحسب مزاجهم، اعتماداً على ما ينوون فعله خلال اليوم. ويتنوّع روتين الرجل المعاصر بشكل متزايد ومذهل لذلك خلق كيم المعاطف، الحقائب والمجوهرات المختلفة.