داماك العقاريّة تمنح 285 عقدًا

السبت 10 أيلول 2016

داماك العقاريّة تمنح 285 عقدًا

 

أعلنت داماك العقاريّة عن منح 285 عقدًا بقيمة 5.25 مليار درهم إماراتيّ لتنفيذ أعمالها الإنشائيّة والاستشاريّة في منطقة الخليج والمملكة المتّحدة.

 

وتمّ منح العقود هذه خلال الفترة الممتدّة بين يناير وأغسطس 2016،مشتملةً على تنفيذ الأعمال الخاصّة بتصميم المساحات الخارجيّة في مشروع أكويا من داماك، وبناء الفلل في مشروعي أكويا من داماك وأكويا أكسجين، إضافة إلى البنية التّحتيّة وملعب الغولف في أكويا أكسجين.

 

إلى ذلك، قامت شركة داماك العقاريّة بتعيين عدد من شركات المقاولات الكبرى لتنفيذ تلك الأعمال مثل الشّركة الصّينيّة الوطنيّة للهندسة الإنشائيّة، وشركة العارف للمقاولات، وشركة غنتوت الخليج للمقاولات، وشركة كيو الدّوليّة للاستشارات، وشركة لاكازا للاستشارات الهندسيّة، وغيرها.

 

في هذا السّياق، قال العضو المنتدب لشركة داماك العقاريّة زياد الشعَّار: "يواصل مشروع أكويا من داماك إحراز تقدمّ كبير حيث تمّ الانتهاء من ملعب الغولف، كما سنسلّم 1,350 فيلا وشقّة هذا العام".

 

وخلال معرض "سيتي سكيب غلوبال 2016"، أعلنت شركة داماك العقاريّة عن إطلاق خمسة مشاريع جديدة، تشمل المرحلة الجديدة من فلل أكويا إيماجين وفلل أكويا كواترو الجديدة والوحدات السّكنيّة "ذا ريزيدنسز" في أيكون سيتي، وفندق أيكون والشّقق الفندقيّة في أيكون سيتي، وفللXV المعكوسة في أكويا من داماك.

 

وبالنّسبة إلى "أكويا إيماجين 2.0" فهي مجموعة من الفلل العصريّة الّتي تحتوي على ثلاث غرف نوم والمصمّمة لتلبية احتياجات جيل الألفية وعائلاتهم داخل مجتمع غولف عالميّ.

 

أمّا "أكويا كواترو"فهي تعكس النّمط الجديد من الفلل المصمّمة خصّيصًا لجيل الألفية وعائلاتهم، المحتوية على أربع غرف نوم، وهي تقع وسط مساحات خضراء شاسعة داخل مجتمع الغولف الفريد.

 

إلى ذلك، يقع "أيكون سيتي" في المربّع الذّهبيّ على شارع الشّيخ زايد ويطلّ على قناة دبي المائيّة. فيما يقع "ذا ريزيدنسز" في برج(C)  من أيكون سيتي، وهو مجموعة شاملة من الوحدات السّكنيّة الفخمة مع إمكانيّة دخول نادي "أيكون كلوب" .

 

أمّا فندق أيكون والشّقق الفندقيّة في أيكون سيتي فهي أوّل مشروع من "أيكون هوتيلز آند ريزورتس"، وهو مشروع مصمّم للضّيوف الّذين يتطلّعون إلى الحصول على خدمات ذكيّة.

 

وأخيرًا، تقدّم فللXV   المبتكرة في أكويا من داماك التّصميم الاستثنائيّ بمفهوم جديد حيث الطّوابق "المعكوسة" بإطلالات رائعة على البحيرة وملعب الغولف، والمرفقة بالخدمات والمرافق المميّزة.