سيتي سكيب جلوبال المعرض الطموح

الأربعاء 07 أيلول 2016

سيتي سكيب جلوبال المعرض الطموح

 

انطلقت فعاليات معرض "سيتي سكيب جلوبال"في مركز دبي التجاري العالمي .

 

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي زار المعرض الذي يستمر الى الثامن من سمبتمبر وأثنى على مساره خصوصا  انه يشارك فيه ٢٧٢ عارضا من ٣٠ دولة ، تشكل الشركات الاماراتية ٦٨٪منهم ، و٣٢ ٪ من دول العالم ، يعرضون في مساحة تبلغ ٤١ الف متر مربع.

 

والمعرض هو الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في مجال التسويق والتطوير العقاري.

 

الشيخ محمد اعتبر ان المعرض يواكب التطور الكبير في الحراك الاقتصادي الكبير في الامارات ، ويشكل قطاع البناء والتشييد أحد أهم محاوره الحيوية.

 

الشيخ محمد زار منصات "ميدان" واطلع على مشاريعها وأبرزها "ميدان ون مول"، ومنصة "دائرة الاملاك والأراضي" ، ومنصة "مراس القابضة" ومنصة "دبي القابضة"وأبرز مشاريعها "جميرا سنترال"، ومنصة "دبي الجنوب" ومنصة شركة"نخيل"ومنصة "فالكون سيتي".

 

حاكم دبي اطلع على مشاريع شركة"إعمار العقارية"ومشروع ناطحة السحاب "البرج".

 

ويشارك في دورة هذا العام من معرض "سيتي سكيب 2016" عدد كبير من العارضين المحليين والعالميين من أبرزهم: منصة أكسبو 2020، بيت التمويل الخليجي /البحرين/، ودريملاند /اذربيجان/، وتايلور ويمبي /المملكة المتحدة/، بالإضافة إلى مجموعة من أكبر الشركات الإماراتية مثل "إعمار العقارية"، "دبي القابضة"، و"نخيل"، و"دماك العقارية"، و" دبي الجنوب"، و"الاتحاد العقارية"، و"ماجد الفطيم"، و" مجموعة الحبتور".