أسعار بطاقات دبي باركس آند ريزورتس

الأربعاء 07 أيلول 2016

أسعار بطاقات دبي باركس آند ريزورتس
 
 
في إطار التّرفيه الموسمي، أعلن منتجع "دبي باركس آند ريزورتس، الوجهة التّرفيهية المتكاملة الكبرى في الشّرق الأوسط عند افتتاحه في 31 أكتوبر، مؤخّراً عن أسعار تذاكر الدّخول اليوميّة الخاصّة بالمنتزهات الترفيهية ومنتزه الألعاب المائية.
 
 
وبحسب ما ورد ،ستبدأ أسعار التذاكر المقترحة التي يتم شراؤها مسبقاً بحوالي 240 وصولاً الى 330 درهماً لتذكرة اليوم الواحد المخصصة لدخول منتزه ترفيهي واحد، وبين 480 درهماً و890 درهماً للتذكرة متعددة الأيام لدخول أكثر من منتزه في اليوم. 
 
 
وتضمّ الوجهة الترفيهية الفريدة 3 منتزهات مميزة للغاية وهي: "بوليوود باركس دبي" Bollywood Parks Dubai، "موشنجيت دبي" MOTIONGATE Dubai و"ليجولاند دبي" LEGOLAND Dubai إضافة لمنتزه الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك" LEGOLAND Water Park.
 
 
وسوف يستمتع الزوار بما يقارب مئة لعبة ووجهة مذهلة وتجارب ترفيهية مثيرة عند افتتاح المنتجع. ويقع دبي باركس في شارع الشيخ زايد بالقرب من "نخلة جبل علي" فى دبي.
 
 
من جهة أخرى، يرتبط المنتجع بالكامل عبر مجّمع "ريفرلاند دبي" الفريد والمتكامل، الّذي يحتضن أكثر من 50 متجراً ومطعماً ومجموعة متنوعة من وسائل التّرفيه المجانيّة والممتدة على الواجهة المائية، الى جنب فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي.
 
 
والجدير ذكره انّه سيتم افتتاح أغلبية منتزه "موشنجيت دبي" في 31 أكتوبر، فيما سيستمر العمل على بعض الألعاب و الوجهات الترفيهية لمدة شهرين لتوفير تجربة أفضل للزوار.