كونراد دبي في عيد الأضحى

الأربعاء 07 أيلول 2016

كونراد دبي في عيد الأضحى
 
 
 
أطلق فندق كونراد دبي باقة من العروض الخاصّة والمميّزة بمناسبة عيد الأضحى لإتاحة فرصة تمضية عطلة عائلية لا تنسى، منها خصومات بنسبة 25% على أسعار الغرف ، والجدير ذكره أنّ يتمركز على بعد دقائق ضئيلة من ’دبي مول‘ في القلب النابض للشؤون الماليّة والتسوّق في دبي.
 
 
وتبدأ أسعار فندق كونراد دبي بحوالي 630 درهم إماراتي، وهو يشكّل المكان الأمثل لكافّة أفراد العائلة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، حيث يشتمل على 5 منشآت فريدة للترفيه وتناول أشهى الأطعمة والمشروبات، بالإضافة الى المسبح في الهواء الطّلق.
 
 
وتبدأ العروضات بفرصة تذوّق مجموعة من الأطباق الشّهية في مطعم’ بالارو‘The Ballaro Restaurant مع تلك الإطلالة السّاحرة على الواحة المحيطة بالبركة، والّتي تتميّز بالمساحات الخضراء المريحة. تليها أيضاً فرصة تجربة البوفيه الفاخر خلال أوقات الفطور والغداء بالإضافة الى القائمة المتنوّعة من الأطباق الإيطاليّة الشّهيرة في المساء، جنباً الى وجبات البرانش من المأكولات المتوسطية كل يوم جمعة والمأكولات البحرية كل يوم أربعاء.
 
 
أمّا ’بوروبيتش أوربان أويسيس‘ Purobeach Urban Oasis في الطّابق السّادس من الفندق والّذي يعتبر الواحة الصّنعية الوحيدة في دبي- الملاذ الأمثل للباحثين عن راحة البال نظراً لما يتيحه من الأجواء الاستوائية الرائعة بمسطحاته الخضراء وأشجار النخيل التي تتوزّع فيه بجمالية فريدة. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، يوفّر النّادي الصّحي في الفندق دبي مجموعة مميزة من مرافق الترفيه واللياقة البدنية، مع تقديم جلسات تدليك لمدّة 50 دقيقة للمساعدة على التخلّص من التوتر والإجهاد.