MyHUBBER تكافئ مستخدميها كلّ يوم

الأربعاء 07 أيلول 2016

MyHUBBER  تكافئ مستخدميها كلّ يوم

 

تتعدّى MyHUBBER  كونها مجرّد تطبيق لتكون خبرةً بحدّ ذاتها، تتميّز بتواصلها الاجتماعيّ الفريد عن سائر التطبيقات المعتادة.


ويهدف التطبيق إلى الحفاظ على مستخدميه من خلال خرطهم في برنامج مكافئات، يزيدون رصيدهم فيها كلّما استفادوا من خدمات التطبيق. فعبر MyHUBBER، تستطيع أن تدخل إلى الأسواق الإلكترونيّة، إن كنت بائعاً أومشترياً، وأن تبتاع الخدمات والمنتجات، وتتواصل بشكلٍ مباشر مع المستخدمين الآخرين، عبر الفيديو والتسجيلات الصّوتيّة، كما يمكنك أن تستمع إلى محطّة راديو خاصّة ومباشرة، تعلمك بآخر العروض في أقرب المتاجر إليك، وبالمستجدّات المتعلّقة باهتماماتك.

 

وبحسب مؤسّس المساحة الإلكترونيّة، عمران يوسف، تتكدّس النقاط لدى المستخدمين كلّما تسوّقوا في متجر HUBStore، واتّصلوا بالآخرين عبر HUBChat، واشتروا وباعوا المنتجات من خلال HUBBoards، وغيرها، وتتحوّل هذه النقط إلى خطوط الاتّصالات ودقائق كلام من Etisalat  وdu، أو حتّى يمكن تبديلها ببطاقات سينما وغيرها. فإلى جانب القيمة الكبيرة من الخدمات، وتوفير الوقت الكبير، والعمليّة التي تقدّمها MyHUBBER، لا تدع مستخدمها يعود فارغ اليدين.

 

وحصلت MyHUBBER  أخيراً إلى تمويلٍ من شركة AJSM  التي يترأسها معالي الشّيخ سعيد عبيد آل مكتوم، التي أطلقت مبادرة AJSM Hero  من أجل دعم الشّركات الجديدة في الإمارات. ويسهّل التطبيق عمليّة التسويق والتسوّق الإلكترونيّة، وتسهّل التواصل بين الزّبائن والشّركات بطرقٍ متعدّدة.