Land Rover تكشف عن وجه Discovery

الأربعاء 07 أيلول 2016

Land Rover  تكشف عن وجه Discovery

 

أطلقت Land Rover  صورةً وحيدة لل Discovery  الجديدة منها، قبيل بدايتها العالميّة في معرض باريس المرتقب للسيّارات، هذا الشّهر.


ولم يرافق الصّور سوى بعض المعلومات، ولكن رغم ذلك، لدينا ما نخبركم إيّاه عن هذه الSUV  المنتظرة. أوّلاً، ستعود هذه السيّارة إلى اسمها الأصليّ، أي Discovery، في جميع الأسواق، وستتخلّى عن اسم LR4  مثلاً في الولايات المتّحدة. وتحت القشور، ستكون مرتبطة بشكلٍ كبير بال Range Rover  الحاليّ وال Range Rover Sport، ما يعني أنّ مادّة الألومينيوم ستُستخدم بشكلٍ كبير فيها، وتتمتّع بخفّة وزنٍ أكبر من النسخة السّابقة منها.

 

وكشفت الشّركة لأوّل مرّة عن فكرة هذه ال Discovery، وكان اسمها Discovery Vision Concept، عام 2014؛ والآن حان وقت إطلاقها واقترب موعد طرحها في الأسواق.

 

وستحافظ النسخة على سقف Alpine  الخاصّ بالسلسلة، المرتفع من الجهة الخلفيّة من أجل منح المساحة الكافية لمقاعد الصفّ الثالث. وستأتي القوّة من فردٍ من عائلة محرّكات Jaguar Land Rover  الجديدة من نوع Ingenium، بنسختي وقود وديزل، أربعة وستّة سيلندرات، ستتوفّر عالميّاً.

 

ورغم اعتماد الشّركة لهيكلٍ موحّد لل Discovery، وعدت محبّيها ومحبّي الطّراز بأنّ قدرات الأوف رود التي يتمتّع بها ستظلّ على المستوى العالميّ نفسه. وسنأتيكم بأجدد المعلومات فور ورودها مع اقتراب موعد معرض باريس للسيّارات في نهاية سبتمبر الجاري.