"ألوفت" الآن في الرياض!

الثلاثاء 06 أيلول 2016

 

في إطار خطواتها التّوسّعيّة العالميّة، أزاحت "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" المسجّلة في بورصة نيويورك تحت الرّمز HOT التّجاريّ، السّتار مؤخّراً عن دخول علامتها التّجارية المبتكرة "ألوفت" Aloft إلى السوق السعودي وذلك عبر افتتاح فندق "ألوفت الرياض".
 
 
وتتابع العلامة التّجاريّة "ألوفت" إعادة تعريف التّجربة الفندقيّة التقليدية وتعزّز حضورها في منطقة الشرق الأوسط إثر النّجاح الّذي حقّقه فندق "ألوفت أبوظبي" في الإمارات. والجدير ذكره أنّ الفندق، الّذي تملكه وتطوره "فاس للفنادق" التابعة لمجموعة "فواز الحكير"، يصوّر مشهداً اجتماعياً مفعماً بالحيوية والنّشاط في مدينة الرّياض.
 
 
وفي حديث خاص للسيد برايان مكجينس، النّائب الأول للرئيس للعلامات التجارية الخاصة في "ستاروود للفنادق والمنتجعات" في هذه المناسبة، قال أنّ ’ألوفت‘ تتابع توسّعها من خلال مجموعة تتجاوز 100 فندق في وجهات حيوية حول العالم، وتواصل مسيرتها لتصبح واحدة من أسرع العلامات التجارية الفندقية نمواً. وأضاف أنها في صدد افتتاح 12 منشأة أخرى في الشرق الأوسط بحلول عام 2020. وتعكس ’ألوفت‘ ثقافة السعودية المولعة بالتقنيّة في هذا السوق من خلال برنامجها ونهجها المبتكر للتكنولوجيا الذي يستميل كلّ مسافر عصري على اتّصال بالإنترنت".
 
 
أمّا مايكل ويل، رئيس "ستاروود للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط فشكر من ناحية أخرى مجموعة "فواز الحكير"على وضع ثقتهم في "ستاروود" لافتتاح أوّل فندق يحمل علامة ’ألوفت‘ في السعودية. وأضاف الحكير أنّ ألوفت مشهورة بأنها تضع لمساتها الجديدة والسّبّاقة لقطاع الضّيافة في المملكة، حيث توجد زيادة في الطلب على فنادق عصرية ذات تكنولوجيا متطورة وبأسعار ميسورة.