أناقة دائمة مع Montblanc

الثلاثاء 06 أيلول 2016

أناقة دائمة مع Montblanc

 

لا تكتمل إطلالة الرجل الأنيق إلا بالحقائب الفخمة، لا سيما إذا كانت من توقيع Montblanc.

 

إليكم مجموعة Montblanc Sartorial  جديدة من الحقائب الجلدية التي تعكس براعة الدار والأناقة العصرية التي لا تموت مع الزمن. إن هذه المجموعة مثالية ليوم عمل مفعم بالحركة والنشاط، كما أنها رائعة في السهرات والمناسبات الخاصة مع الأصدقاء، وقد أضافت الدار عدداً من القطع الجديدة إلى المجموعة التي سبق أن أطلقتها العام الماضي ليصبح عددها الإجمالي 62. تضيف Montblanc مزيداً من الموديلات والألوان لتتناسب مع كل الأذواق والمناسبات.

 

تحمل كل من القطع في مجموعة Montblanc Sartorial  الخطوط الواضحة التي تتميز بها الدار والسمات التي تعكس خبرتها العريقة في مجال صناعة الأغراض الجلدية، ونجد اللون الأسود الأساسي هو الغالب مع لمسات من الألوان الأخرى مثل الفيروزي الغامق والأحمر أو الأصفر. نلاحظ أيضاً الخطوط الذكورية التي تزيد من الأناقة فيها.

 

تتنوّع هذه المجموعة بين حقائب الكتف والمحفظات وعلب الأقلام والهاتف والكمبيوتر المحمول، أضف إليها علاقات المفاتيح وحقائب الملفّات. للسيدة الراقية حصة في هذه المجموعة إذ تجد تشكيلة رائعة من الحقائب والمحفظات وغيرها من الأغراض الجلدية بألوان مفعمة بالأناقة مثل الأحمل والأزرق مع لمسة من الخطوط الذهبية التي تمنحها طابعاً أنثوياً بامتياز.