Cavalli والعطر الفاخر الجديد

الاثنين 05 أيلول 2016

Cavalli والعطر الفاخر الجديد

Roberto Cavalli. يتصدّر عارض الأزياء الفرنسي الجذاب Felix Gesnouin أول حملة اعلانية له خاصة بعطر وهذا العطر هو Uomo  من العلامة التجارية الفاخرة

 

 يجسّد Felix رجل Cavalli الجديد والعصري، احتراماً للمدير الابداعي لهذه الماركة بيتر دونداس، ويظهر نظرةً آسرةً، ملفتةً للانتباه وخاطفةً للأنفاس.

 

 يرتدي عارض الأزياء في صور الحملة الاعلانية الحديثة سترةً سوداء حادةً وواحدةً من قطع Roberto Cavalli التوقيعية: القميص المزخرف الذي يحمل الطباعات.

 

وفي تسليط للضوء على حملتها الاعلانية الجديدة، ترسم العلامة التجارية الشهيرة صورة الرجل القيادي الخاص بها وتعلن عن أنه تمّ منحه احساساً فطرياً خاصاً بالستايل والأناقة وأنه يمزج بسهولة بين التطوّر والكاجوال.

 

وتضيف أنه رجل حر وغير مقيّد، يبقى وفياً لنفسه في كل الظروف ولا يحتاج إلى التظاهر. وفضلاً عن ذلك تصفه بأنه واثق بنفسه ولكن من دون تكبّر، جذاب بشكل طبيعي وينشر شكلاً من الجاذبية التي تترك أثراً عميقاً في قلوب وعقول الناس من حوله.

 

وبالنسبة إليه، الحياة هي مثل الموسيقى وهو في تناغم مثالي مع ايقاعه الداخلي واللحن.

 

وفي ما يتعلّق بالعطر، يضمّ  Uomo روائح جريئةً بما في ذلك البنفسج الأسود والزعفران، الخزامى والعسل والباتشولي، فول التونكا وخشب الأرز.

 

تجسّد زجاجة العطر روح رجل Cavalli الحرّة وغير المنضبطة وهي تشمل مزيجاً من الروك آند رول وبريقاً فاخراً. أما علبة العطر، فهي تضمّ أنماطاً سوداء من جلد التمساح باللون الأسود مع الأحرف الأولى من اسم الماركة.