لا تحتاج عنواناً لبيتك مع Fetchr

الاثنين 05 أيلول 2016

لا تحتاج عنواناً لبيتك مع Fetchr

 

أطلقت شركة Fetchr  المتمركزة في دبي خدمةً جديدة اسمها Fetchr Now، لإرسال واستلام الطّرائد بشكلٍ مباشر عبر استخدام التطبيق لنظام تحديد الموقع.


وتتوفّر الخدمة الجديدة في دبي، وتخطّط الشركة لتوسيع انتشارها في مصر، والمملكة العربية السّعوديّة، والبحرين مستقبليّاً. وحصلت Fetchr  على براءة اختراع للتكنولوجيا الخاصّة بها، التي تعمل عبر حجز موعد ارسال وإيصال الأغراض، وتحديد المكان المرسل منه والمكان المقصود من خلال ال GPS  المتعلّق بالهاتف الذّكي.

 

ويمكن إجراء هذا التواصل بين الأفراد وبين الشّركات. وتقدّم هذه الخدمة الحلّ المباشر للتوصيل، فيأتي السّائق الأقرب إلى المكان بأسرع وقتٍ ممكن ليستلم الغرض ويوصله إلى المكان المقصود من دون التوقّف.

 

وبالإضافة إلى ذلك، يستطيع المستخدم أن يتابع تحرّك السّائق بشكلٍ حيّ، ويحصل على تقديرٍ للوقت الذي سيستغرقه الغرض ليصل إلى الشّخص المطلوب، مع النّظر بالمسافة وزحمة السّير وغيرها.

 

وستتوفّر الخدمة على مدار السّاعة، وهدفها تخطّي مشاكل عدم وجود عناوين محدّدة للأماكن، ومشاكل الأمن والتأخير في توصيل الطّرائد. فمع Fetchr، يمكنك أن ترسل أيّ غرض وتتأكّد أنّه سيصل إلى المكان المطلوب مباشرةً من دون أيّ تعقيد.

 

للمزيد من المعلومات ، الرجاء زيارة الموقع fetchr.us