TAG Heuer واتّفاق الاتحاد الآسيوي

السبت 03 أيلول 2016

TAG Heuer واتّفاق الاتحاد الآسيوي

 

عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اتّفاقاً مع العلامة التجارية الفاخرة TAG Heuer لتكون هذه الأخيرة ضابط الوقت الرسمي والساعة الرسمية للمسابقات الوطنية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بما في ذلك كأس آسيا عام  ٢٠١٩ والتصفيات الآسيوية للدور النهائي لبطولة كأس العالم ٢٠١٨ لكرة القدم.

 

تتّبع TAG Heuerاستراتيجيةً حيويةً في دعم كرة القدم في جميع أنحاء العالم ويبدأ دعم المسابقات الوطنية الآسيوية مع بدء التصفيات الآسيوية للدور النهائي.

 

 تُعقَد المسابقات في روسيا للفرق الوطنية التي هي أعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. ودخلت ال-٤٦ دولة التابعة للفيفا من الاتحاد الآسيوي التأهيلات.

 

بدأت المباراة الأولى من التصفيات الآسيوية للدور النهائي في الأول من سبتمبر ٢٠١٦ في أستراليا. تقام الجولة الثالثة من مباريات الاتحاد الآسيوي تصفيات كأس العالم لكرة القدم لعام ٢٠١٨ من أول سبتمبر ٢٠١٦ حتى ٥ سبتمبر ٢٠١٧.

 

 تمّ تقسيم ١٢ فريقاً، الفرق التي تقدّمت من الجولة الثانية: ثمانية فرق فائزة وأربع فرق وصيفة،  إلى مجموعتين من ستة فرق للعب المسابقات المحلية والبعيدة ومسابقات الذهاب والإياب.

 

سيتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم ٢٠١٨ لكرة القدم ويتقدّم فريقا المركز الثالث إلى المباراة الفاصلة.

 

يشمل العقد المبرم بين TAG Heuerوالاتحاد الآسيوي كأس آسيا للسيدات ٢٠١٨ وبطولة الاتحاد الآسيوي تحت ال-٢٣ عاماً في عام ٢٠٢٠. وتجدر الاشارة إلى أن الاتحاد الآسيوي تأسّس عام ١٩٥٤ وهو يلتزم بتطوير كرة القدم في آسيا وبتعزيز الصداقة بين دول كرة القدم في آسيا.