ثمانية ألقاب لبيبر في غينيس

السبت 03 أيلول 2016

ثمانية ألقاب لبيبر في غينيس

 

شقّ المغني الشاب جاستين بيبر طريقه إلى الطبعة الجديدة من كتاب غينيس للأرقام القياسية لعام ٢٠١٧ محقّقاً مجموعة رائعة من ثمانية ألقاب قياسية.

 

 تشمل حصيلة انجازات المغني وكاتب الأغاني الكندي، البالغ من العمر ٢٢ عاماً، في هذه الطبعة السنوية الألقاب التالية:

 

١-الأغنية الأكثر بثاً على سبوتيفاي في أسبوع واحد: جذبت أغنية ?What Do You Mean المستمعين في كل أنحاء العالم وتم ّبثها ٣٠٧٢٣٧٠٨ مرةً على مدى سبعة أيام.

 

٢-الألبوم الأكثر بثاً على سبوتيفاي في أسبوع واحد: مع نجاح بث أغنية ?What Do You Mean على منصة سبوتيفاي، أدّى ذلك إلى نصر شامل لألبومه Purpose.

 

٣-أكثر الأغاني المتزامنة على جدول الأغاني الفردية في الولايات المتحدة:  بتاريخ ديسمبر عام ٢٠١٥، حلّ عدد من أغاني نجم البوب في مراتب Billboard Hot 100. وكان مجموع أغانيه ١٧

 

٤-العمل الأول لاحتلال جميع المراكز الثلاثة في الوقت نفسه في سباق الأغاني في المملكة المتحدة: وجد جاستين بيبر نجاحاً ملحوظاً في أجزاء أخرى من العالم وتحديداً في المملكة المتحدة مع أغنية Love Yourself  في المرتبة الأولى، أغنيةSorry في المرتبة الثانية وأغنيةWhat  Do You Mean? في المرتبة الثالثة.

 

٥- أكبر عدد متابعين على تويتر ( من ناحية الذكور): يتمتّع بيبر ب-٨٥٢٣٥٥٦٣ متابع على تويتر ويزداد هذا العدد كل فترة. منذ يناير الماضي، زاد عدد متابعيه ١١ مليون.

 

٦-القناة الأكثر مشاهدةً على يوتيوب ( بشكل فردي): يبلغ عدد المشاهدة ١٠٤٧٨٦٥١٣٨٩ بين ١٢٠ فيديو تمّ تحميلها على الصفحة منذ عام ٢٠٠٩.

 

٧-أكبر عدد من المشتركين على موقع يوتيوب لموسيقي ( من ناحية الذكور): يتمتّع بيبر ب-٢٠٧١١٢٠٢ مشترك على قناته الخاصة على يوتيوب.

 

٨- أكثر ادخالات جديدة متزامنة في Hot 100 لفنان سولو: أصبح غلاف ألبوم Purpose بالأبيض والأسود مشهداً مألوفاً على قوائم Billboard مع ١٣ أغنية على  Hot 100  بتاريخ ٥ ديسمبر ٢٠١٥.