تجارب انتركونتيننتال هونغ كونغ

الجمعة 02 أيلول 2016

تجارب انتركونتيننتال هونغ كونغ
 
 
ها هي العلامة التّجاريّة الرّائدة في عالم الضّيافة والّتي لطالما اشتهرت بكونها الأفضل في هذا المجال تمخر عباب البحر لتنشر دفء ضيافتها في مرفأ فيكتوريا في جزير هونغ كونغ في الصّين.
 
 
والمميز فعلاً في هذا الفندق هو انكم ان كنتم تتأمّلون بأفق المدينة من على شرفة نادي انتركونتيننتال Club InterContinental Lounge أو تبحثون عن علامة تجاريّة مضيئة في شوارعها، فكلّ هونغ كونغ تحت أقدامكم بكلّ ما تعنيه الكلمة من معنى. 
 
 
ولكن لا يتميّز الفندق بالمناظر الخلّابة وحسب بل، يشتهر بحسن ضيافته الفاخرة وخدمته التي لا عيب فيها ومطاعمه العالميّة المستوى التي تعي فعليّا ما يرغبه الزّبون . ويتألّف من 503 غرف و87 إطلالة على المرسى التي توفّر مناظر سحريّة وبانوراميّة بالإضافة الى الخادم الشّخصي الذي سيهتمّ بضيوفه 24 ساعة في اليوم جنباً الى خدمات السّائق وخدمات الأعمال. 
 
 
ويقدّم الفندق عروضاً مغرية هذا الموسم أوّلها تجربة Suite Life Experience التي تؤمّن الراحة التقليديّة المختبئة في هونغ كونغ لجعل إقامتكم لا تنتسى. بالإضافة الى ذلك، يقدّم الفندق فرصة الحجز في باقة Luxury Suite Get-Away أو The Culinary Star Celebration لإقامة فاخرة فريدة من نوعها تزيّنها رحلات في اليخوت لاكتشاف جزيرة هونغ كونغ عن كثب وبالأعماق والإستفادة مما ستقدمه ميناء فيكتوريا النابضة بالحياة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يقدّم الفندق فرص تعلّم الطهي تحت إشراف شيف حاصل على نجمات ميشلان في عالم الطّهي وعروض مميزة على وجبات العشاء والسّبا والعلاجات الشافية والاسترخائيّة. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن ارسال رسالة الكترونية على البريد التالي: hongkong@ihg.com / www.hongkong-ic.intercontinental.com