تعاون بين النخيل وهيلتون

الجمعة 02 أيلول 2016

تعاون بين النخيل وهيلتون

 

 
وقّعت دبي المطور الرئيسي لنخيل Nakheel مؤخّراً خطاب نوايا مع شركة هيلتون العالمية لإدارة 256 غرفة جديدة في مثلّث قرية الجميرا Jumeirah Village Triangle
 
 
وبموجب الاتفاق المقترح، سيتمّ إدارة الفندق المؤلّف من 18 طابقا تحت العلامة التّجاريّة دوبل تري من هيلتون ، والمعروفة بخدماتها الدّافئة والودّية الّتي توفّر الرّاحة الرّاقية لرجال الأعمال والسّياح.
 
 
 وقبل ثلاثة أسابيع تقريباً تمّ إعلان سمة رئيسية جديدة من متاجر التّجزئة والمطاعم والتّرفيه في محور شارع الخيل Al Khail Avenue والشّارع المقبل للنّخيل، تحت اسم دوبل تري من هيلتون DoubleTree by Hilton والّذي سيرتبط مباشرة بمركز تجاري يضمّ 350 متجر ومطعم ومرافق ترفيهيّة.
 
 
وسيضم الفندق 256 غرفة (بما في ذلك أربعة أجنحة)، ومطعم يقدّم الاطباق اليوميّة، مقهى وصالة وشرفة في الهواء الطّلق، وحمّام السّباحة وصالة رياضية وموقف للسّيارات، فضلا عن ناد ترفيهي مع معدلات عضوية تفضيلية لسكان قرية مثلث جميرا Jumeirah Village Triangle .
 
 
منحت شركة نخيل العقد 1.5 مليار درهم إماراتي لبناء مركز تجاري وفندق مجمع في وقت سابق في اغسطس. وسوف يبدأ البناء في أكتوبر من هذا العام، ومن المتوقّع ان يجهز في العام 2019.
 
 
وتتضمن محفظة الضّيافة المتنامية لدى نخيل ما يقرب 5200 غرفة في 14 فندقا ومجمعات الشقق المفروشة في مواقع مختلفة في دبي، في حين تضمّ محفظة مشروعها المباع بالتجزئة - الأكبر في الشرق الأوسط - اكثر من 16 مليون قدم مربع من المساحات القابلة للتّأجير والتّشغيل أو لا زالت تحت التّطوير.