استكشفوا العالم مع القطريّة

الجمعة 02 أيلول 2016

استكشفوا العالم مع القطريّة

 
كما عوّدتنا القطريّة الرّائدة في مجال السفر، عن فرصها المميزة لعروض الصفر والرحلات، أعلنت مؤخّراً انطلاق مهرجان السفر Travel Festival لتمنح للمسافرين من أنحاء العالم فرصة الاستمتاع بأفضل عروض السّفر إلى العديد من الأماكن الملهمة بالإضافة الى الفوز بجوائز قيمة.
 
 
والجدير ذكره، انّ مهرجان الخطوط الجوية القطرية للسفر يستمرّ إلى 5 سبتمبر الجاري، ويهدف الى توفير فرصة السفر إلى الوجهات المفضلة لقضاء العطلات والحصول على مزايا وعروض قيّمة.
 
 
ومن بين هذه العروض يمكن للضّيوف الحصول على تذكرتين مقابل سعر تذكرة واحدة، وتخفيضات تبلغ نسبة 35 في المائة ورحلات مجّانية للأطفال مع إمكانية السّفر من 15 سبتمبر 2016 ولغاية 30 يونيو 2017.
 
 
 بالإضافة الى هذه العروض، يتضمّن المهرجان صفقات خاصّة للفنادق وباقات عطلات مخفّضة تشمل تأجير السّيارة وغيرها.
 
 
ويستطيع المسافرون ان يحجزوا تذاكرهم من دولة الإمارات العربيّة المتحدة إلى أوروبا ابتداءً من 1,600 درهماً، وإلى أفريقيا ابتداءً من 1,200 درهماً، إلى الشّرق الأوسط ابتداءً من 640 درهماً، ومناطق الشّرق الأدنى ابتداءً من 1,230 درهماً، وإلى الأمريكيّتين ابتداءً من 2,780 درهماً.
 
 
 من ناحية أخرى تتضمّن وجهات السّفر الأكثر إقبالاً كلا من باريس (ابتداءً من 1,610 درهماً)، كايب تاون (ابتداءً من 2,770 درهماً)، والدّوحة (ابتداءً من 640 درهماً) وسنغافورة (ابتداءً من 1,230 درهماً)، ونيويورك (ابتداءً من 2,780 درهماً).
 
 
والجدير بالذّكر انّ أعضاء نادي الإمتياز سيحصلون على ثلاثة أضعاف الكيومايلز Qmiles مقابل الحجوزات الّتي تقام خلال مهرجان السّفر.
 
 
وجنباً الى كلّ ما ذكر أعلاه، يحظى المسافرون أيضاً بفرصة الفوز بجوائز مميّزة طيلة أيام المهرجان حيث سيقدَّم أكثر من 600 هدية منها تذكرتي سفر "حول العالم" بالتّعاون مع الخطوط الجوية القطرية وتحالف طيران "ون وورلد".
 
 
وتشمل الجوائز أيضاً فرصة الفوز بتذكرتين لحضور مباريات فريق نادي برشلونة الذي يحظى برعاية الخطوط الجوية القطرية، وقمصان موقّعة من النادي وغيرها وغيرها من الجوائز والمفاجآت والعروض التي يمكن الاطّلاع عليها على الرّابط qatarairways.com/travelfestival أو زيارة أي من مكاتب الخطوط الجويّة القطريّة أو أيّ وكالة سفر معتمدة.