موسم ضخم لمدينة دبي الرياضية

الخميس 01 أيلول 2016

موسم ضخم لمدينة دبي الرياضية

 

من المقرّر أن تفتح مدينة دبي الرياضية أبوابها لتسليط الضوء على أفضل الرياضات والأنشطة المتوفّرة في المنطقة.

 

 سيكون المدربون وخبراء اللياقة البدنية موجودين هناك أيضاً لاظهار فوائد قيادة أسلوب حياة صحي وناشط، ما يحاكي أخلاقيات وروح مدينة دبي الرياضية.

 

تستضيف أكاديمية ICC  التي تقع داخل القرية الرياضية في مدينة دبي الرياضية اليوم المفتوح للمدينة لعام ٢٠١٦ يوم السبت ٣ سبتمبر المقبل بين الساعة التاسعة والنصف صباحاً والساعة الواحدة بعد الظهر.

 

 سيتمتّع الزوار بفرصة التسجيل وتجربة مجموعة واسعة من برامج التدريب والمرافق الرياضية والترفيهية التي تقع في مدينة دبي الرياضية. وتشمل المرافق لعبة الكريكيت ذات المستوى العالمي، أكاديميات الجولف وكرة القدم فضلاً عن المرافق الداخلية والخارجية العالية الجودة.

 

 سيكون اليوم المخصّص للمرح العائلي مجانياً للجميع ويُسمَح للأهل والأولاد على حدّ سواء بالمشاركة في العديد من المسابقات.

 

هناك أيضاً متاجر مأكولات ومشروبات، منافذ البيع بالتجزئة ومعارض لمدرسة Victory Heights  الابتدائية وأكاديمية برادينتون الإعدادية.

 

 يعرض نادي إلس للجولف ما يمكن تقديمه للجيل الجديد من لاعبي الجولف، مع مدرسة بوتش هارمون للجولف المعروفة عالمياً مقدّماً بذلك فرصةً للأولاد للالتزام.

 

 يُعقَد اطلاق الموسم الجديد داخل أكاديمية ICC  المكيّفة بالكامل وسيحضره المدربون من الأكاديمية ومن مدرسة كرة القدم الاسبانية فضلاً عن محترفي الجولف من نادي إلس للجولف ومدرسة بوتش هارمون للجولف.

 

سيكون المدربون حاضرين على مدار اليوم للتفاعل مع الأولاد ومنحهم الأفكار حول الرياضة المفضلة لديهم، مقدّمين المعلومات الكافية لهم ولأهلهم ليقرّروا أي رياضة تناسبهم الأفضل.

 

يحصل الأولاد الذين يتسجّلون في الأكاديمية التي يختارونها خلال ذلك اليوم على حسومات وجوائز لأنهم تسجّلوا في اليوم نفسه.

 

يوفّر اطلاق الموسم الجديد أيضاً فرصةً للقيام بجولة في المرافق المتميّزة في حرم القرية الرياضية. يشمل ذلك التنس، كرة السلة، كرة الشبكة، اتحاد الرجبي، القواعد الأسترالية لكرة القدم، كرة القدم الأميركية علاوةً على مرافق كرة القدم، الجولف والكريكيت الراسخة.