سبتمبر في فندق أرماني دبي

الخميس 01 أيلول 2016

سبتمبر في فندق أرماني دبي

 
يمهّد فندق أرماني دبي Armani Hotel Dubai الطّريق لموسم افتتاح أوبرا دبي Dubai Opera مع اللجنة الرباعية عبر عروض على حزم الغرفة الحصريّة المصممّة خصّيصا لتكمل وجهات المدينة السياحية من خلال أحدث وسائل التّرفيه.
 
 
ومن الخلال الحزمة البرونزيّة التي يقدّمها الفندق يمكن للضيوف البقاء ليلة واحدة والاستمتاع بعشاء لشخصين في مطعم أرماني/ديلي Armani/Deli أو الاستفادة من الحزمة الفضّية والاستمتاع في مطعم أرماني/ريستورانتي Armani/Ristorante.
 
 
ويمكنهم ترقية الإقامة والحجز ليليتين من خلال الحزمة الذّهبيّة التي قد تكون قبل العرض أو بعده من خلال جلسات استرخائية علاجيّة بالمياه المعدنيّة وعشاء يحمل توقيع الفندق المميز في أرماني/ديلي.
 
 
ويمكنهم بكلّ بساطة سرقة الأضواء عبر حزمة البلاتينوم التي تشمل أفضل الازهار من أرماني/فيوري Armani/Fiori والشّوكولاتة دولتشي Dolci المصنوعة يدوياً وعلاجات السّبا المخصصة لشخصين.
 
 
ولن يكون شهر سبتمبر في الفندق إلا مثيراً وزاخراً بالضيافة الفاخرة ووسائل الرّاحة والاسترخاء للرّاغبين بالابتعاد عن مشاكل العصر والاستجمام من خلال أعلى المعايير التي يقدّمها أرماني. ومن بين عروضه العديدة والمتنوّعة خلال شهر سبتمبر والتي تشمل المطاعم والسبا وغيرها نذكر: 
 
 
عرض T&C المتوفّر فقط ليلة افتتاح الاوبرا ومتاح حتّى 23 ديسمبر 2016 ويضمّ حسما بنسبة 15% على الغرف و20% في حال تمّ الحجز والدّفع المسبق مع إبراز بطاقات الدخول الى حفل افتتاح الاوبرا بالإضافة الى الاستفادة من العروض على المطاعم. 
 
 
أمّا عرض مطعم أرماني/ريستورانتي فيتكوّن من تعليم الضيوف الطهي التوسكاني الإيطالي الفاخر مع الشيف أليساندرو سالفاتيكو. سيستمتع الضيوف بطهي أجود الأطباق في 24 سبتمبر فقط من الساعة 11 صباحاً حتّى الساعة الثالثة بعد الظّهر ومن ثمّ سيقطفون ثمرة جهودهم على الغداء.
 
 
والجدير ذكره أنّ كلفة الحصّة المذكورة 600 درهم إماراتي للشخص الواحد و 1000 درهم إماراتي لكلّ شخصين وستجري في لوبي برج خليفة.