تقدّم BAUME & MERCIER الساعات المثالية في عيد الأضحى المبارك

الأربعاء 31 آب 2016

تقدّم BAUME & MERCIER الساعات المثالية في عيد الأضحى المبارك

 

في موسم الأعياد، يتلاقى الأحباب في أجواء مميّزة، مفعمة بالودّ والبهجة واللحظات المميّزة؛ إنّه الوقت الذي تعمل Baume & Mercier جاهداً على تعزيزه عبر اختيارها أن تكون شريكك المثالي.

 

ففي عيد الأضحى المبارك لهذا العام، تقدّم الدار مجموعة آسرة من الساعات التي تشكّل الهدايا المثالية لأعزّ الأشخاص على قلبك؛ إليك ساعة Classima 10274  للرجال وساعة Promesse 10252  للنساء.

 

 

Classima 10274

 

تتألّف مجموعة  Classima  من ساعات مصنوعة من الستانلس ستيل، أو الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً، أو من الستانلس ستيل المطلي بالذهب الأحمر في الموديلات المؤلّفة من لونين.

كما تأتي مزوّدة بأحزمة من جلد التمساح أو من الستنالس ستيل أو بأساور من لونين، مع حركات ميكانيكية يدوية التدوير، معظمها مرئي من ظهر مصنوع من كريستال الصفير، أو مع حركات كوارتز سويسرية الصنع.

هذه الساعة مدوّرة بقطر يبلغ 40 مم، مع حركة أوتوماتيكية ذاتية التدوير وسويسرية الصنع، وهي مصمّمة للرجال مع حزام من جلد التمساح باللون البني وقرص باللون الفضي.

 

 

Promesse 10252

 

 

استوحيت ساعة Promesse  من موديل في السبعينيات، وقد أبصرت النور من فكرة إدخال شكل بيضاوي داخل واحد دائري. فهذا التصميم الفريد والمنمّق يمتاز بقدرة على تحويل الوقت إلى ذبذبة مركّزة تنعكس على السوار الذي تتطابق منحنياته بشكل مثالي مع العلبة المصقولة.

 

تأتي ساعة Promesse 10252  المصمّمة من لونين للنساء، على شكل دائري بقطر يبلغ 34 مم، مع حركة كوارتز سويسرية الصنع، وقرص من عرق اللؤلؤ الأبيض المرصّع بـ8 حبّات ألماس، وسوار ملمّع بلونين من الستانلس ستيل والذهب الوردي.

 

أضفِ البهجة والإشراق على عيد الأضحى المبارك هذا العام مع بريق ساعات Baume & Mercier، الرفيق المثالي لكلّ لحظة مميّزة.