عصر الأوبرا اصبح جاهزاً في مدينة دبي

الأربعاء 31 آب 2016

عصر الأوبرا اصبح جاهزاً في مدينة دبي

 

 

سيشهد العالم اجمع أكبر وأضخم افتتاح تترقبه مدينة دبي اليوم مساءً وهو "دار دبي للأوبرا.

 

تبدأ عروض دار دبي للأوبرا باستضافة العرض الأسطوري الشهير بلاسيدو دومينغو والذي شهد تحطيم الأرقام القياسية في شباك التذاكر ليتم بيعها خلال اقل من ثلاث ساعات من الاعلان عن عرضه لتصدح بأنغامه دار دبي للأوبرا ولأول مرة في تاريخها.

 

يبدأ الحفل بعزف الأوركسترا الموسيقي العالمي ليصدح في ارجاء القاعة ليغمرها بالأصوات المذهلة الرائعة التي تمتع أذان الحصور بصداها الجذاب.

 

وقد تم تصميم المسرح بطريقة رائعة جداً تسمح بالإطلالة الواضحة ومشاهدة مختلف العروض بكافة تفاصيلها مما يضفي احساساً بالحميمية طوال الوقت.

 

ومن المقرر أن تقدم دار دبي للأوبرا عروضاً رائعة من الفنون وغيرها من الأحداث المهمة، فهي تحتوي على 2,000  مقعداً متعددة الأشكال لاستضافة مختلف الأحداث والفعاليات مثل: المسرح، الحفلات الموسيقية، المعارض الفنية، الأوركسترا، الأفلام، الأحداث الرياضية، والبرامج الموسيقية جميعها في منطقة دبي للأوبرا.

 

تُعدّ زيارة دار دبي للأوبرا فرصة مثالية لتجربة الاستمتاع الى قوة الموسيقى الحية في مثل هذا الصرح الكبير ومناسبة لا تعوض. وفقاً للاحصائيات فإن الاستماع الى الموسيقى يعمل على تحسين الصحة النفسية والجسدية للأشخاص ويساهم ايضاً في منحهم شعوراً رائعاً بالسعادة.

 

كما أن دبي هي المدينة الأولى في العالم لقياس السعادة لسكانها وزوارها بطريقة تفاعلية، ومن هنا فإن زيارة دار دبي للأوبرا تشكل الخيار الأمثل والأفضل في وقت الفراغ.

 

وصرّح جاسبر هوب، الرئيس التنفيذي لأوبرا دبي: "سيشكل اليوم  تتويجاً لسنوات عدة من التخطيط والبناء التعاون بين الآلاف من الأشخاص، وبدء رحلة جديدة من الثقافة والفنون في مدينة دبي. كما يسعدنا أن نقدم المعلم المميز والفريد من نوعه في المدينة للمقيمين والزوار الذي يقدم ارقى أنواع الترفيه والأثارة والإلهام على مستوى العالم، وذلك باستقطاب أنواع مختلفة من الفنون العالمية".

 

لهؤلاء المحظوظين الذين حصلوا على تذكرة لحضور أول عرض "دومينغو" مساء اليوم، فإن أبواب دبي أوبرا تفتح رسمياً في تمام الساعة 6:00مساءً، ويبدأ أداء العرض "بلاسيدو دومينغو" في تمام الساعة 8:00مساءً.

 

تحث دبي أوبرا حاملي التذاكر التخطيط المسبق لرحلتهم الى دار دبي للأوبرا للوصول في الأوقات المناسبة. يضم المكان مجموعة من المواقف ومرافق وقوف السيارات بما في ذلك مواقف دبي أوبرا، خدمة صف السيارات، ومواقف البوليفارد.

 

وعلى الرغم من عدم وجود زي إلزامي لحضور دبي أوبرا، ولكن نشجع الضيوف على التأنق لهذه المناسبة والحضور ايضاً باللباس الرسمي.

 

كن جزءاً من الحدث الأبرز والأضخم على مستوى الشرق الأوسط وهو أضخم وهو افتتاح دار دبي للأوبرا.

 

تتوفر تذاكر وعروض وبرامج دبي اوبرا على الإنترنت، كما أن التذاكر لا تزال متوفرة للعروض التالية، صياد اللؤلؤ (The Pearl Fishers)، حلاق اشبيلية (The Barber of Seville)، Opera Without Words، Coppélia، Postcards from Vienna، Mozart Gala، Impossible، José Carreras، Vivaldi’s The Four Seasons، Sara Baras, Anoushka Shankar، Béjart Ballet Lausanne، The Nutcracker on Iceو Slava’s Snowshowكما يمكنكم ايضاً شراء التذاكر من خلال الموقع: www.dubaiopera.com