حاكم الامارات يدعو للأفكار السبّاقة

الأربعاء 31 آب 2016

حاكم الامارات يدعو للأفكار السبّاقة

 

رأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي جلسة عصف ذهني .

 

في الجلسة التي حضرها فريق عمله في مكتبه في أبراج الامارات بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ،أكد الشيخ محمد" أنّ المرحلة المقبلة تتطلب فكرا جديدا ودماء جديدة وأفكارا مختلفة لمرحلة نمو جديدة زادت فيها التحديات واتسعت الطموحات وارتفع سقف التوقعات".

 

ووعد حاكم دبي بالعمل الدؤوب من اجل رفع مستوى معيشة المواطنين ، ورحبّ بالتفكير الجماعي والحوار المفتوح مع فرق العمل لخلق أفكار أفضل وأقرب للنجاح. وشدد على أنّ الوظيفة الحكومية حياة كاملة في خدمة الناس وقال إنّ "دولة الامارات قامت على ثلة وهبت نفسها وحياتها لوطنها " داعيا فريق عمله الى مزيد من النشاط والابتكار والتعلّم.

 

واستعرض حاكم دبي الأفكار المطروحة المتعلقة بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل والتي تضم الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومكتب مجلس الوزراء ومكتب الدبلوماسية العامة.

 

واستعرض صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال اللقاء تطور وسير العمل وأهم الأفكار الجديدة الخاصة بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل والتي تضم الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومكتب رئاسة مجلس الوزراء ومكتب الدبلوماسية العامة ، وناقش في مشاريع مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية ومؤسسة دبي للمستقبل.

 

الشيخ محمد أكدّ على ضرورة أن تحمل المشاريع المقبلة في الامارات مواصفات ومعايير تتوافق مع "تنافسية الامارات العالمية وسمعتها الدولية وتعزز من رفاهية المواطنين "..