فليكس: بطاقة الاميال والمفاجآت

الأربعاء 31 آب 2016

فليكس: بطاقة الاميال والمفاجآت
 
 
في إطار تطوّر القطاع المصرفي وتسهيل خدماته ومكافأة العملاء، أعلنت "الإمارات الإسلامي"، الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال المال، عن إطلاق بطاقات "فليكس" Flex مؤخّراً.
 
 
وتشكّل فليكس مجموعة جديدة من البطاقات المصرفية من شأنها تأمين خيارات فورية مرنة وسهلة للغاية لاستبدال الجوائز والمكافآت مقابل الإنفاق. ويتنوّع الإنفاق من تذاكر السّفر والحجوزات في الفنادق وشراء الأجهزة الإلكترونيّة، بالإضافة الى تبادل الأميال مع برامج أخرى للمسافرين الدائمين، وميزة الشراء الفوري وجهاً لوجه.
 
 
وستكون هذه البطاقات متاحة بالتّعاون مع شركة "فيزا" Visa العالميّة لتقنيّات الدّفع الإلكتروني في ثلاث فئات: "فليكس فيزا بلاتينوم" Flex Visa Platinum و"فليكس ماكس فيزا سيغنيتشر" Flex Max Visa Signature و"فليكس إيليت فيزا انفينيت" Flex Elite Visa Infinite، وقد تمّ تصميمها لتناسب احتياجات مختلف شرائح متعاملي المصرف.
 
 
أمّا برنامج مكافآت الولاء الجديد التّابع للمصرف "الإمارات الإسلامي سمارت مايلز EI SmartMiles فسيتوفّر حصريّاً لحاملي بطاقات "فلكس". ومن خلال بوابة إلكترونية ابتكرها البرنامج، سيستطيع حاملو البطاقات من استبدال النقط فوريّاً مع "الإمارات الإسلامي سمارت مايلز"، بما فيها حجز تذاكر السفر مع أي شركة طيران من اختيارهم، أو الحجز للإقامة في أي فندق حول العالم، أو التسوق في أي منفذ أو موقع إلكتروني حول العالم من خلال خاصّيّة الشّراء الفوري الفريدة.
 
 
بالإضافة الى كلّ ذلك، تؤمّن البطاقة إمكانية الدّخول مجّاناً إلى ما يزيد على 650 استراحة انتظار في المطارات حول العالم. ويستطيع المتعاملون الاستفادة من خطط الدّفع السّهلة الّتي تقوم بتحويل مشتريات المرة الواحدة إلى أقساط شهرية بمعدل ربح صفر بالمئة.