معرض الفرنشايز في دبي

الاثنين 29 آب 2016

معرض الفرنشايز في دبي

 

يستقبل فندق جميرا بيتش في دبي معرض الشرق الاوسط لحقوق الامتياز التجاري ٢٠١٦.

 

فعاليات المعرض تمتد يومي ٢٥و٢٦ أكتوبر المقبل في مركز المؤتمرات في الفندق وفق ما اعلنه عمر الهزاع نائب رئيس جمعية الشرق الاوسط وشمال افريقيا لحقوق الامتياز.

 

ويشارك في المعرض وكلاء حقوق الامتياز من بلدان مختلفة وفي قطاعات متعددة مثل التعليم والصحة والخدمات والتجزئة والأكل والشرب والرياضة.

 

وتكمن أهمية المعرض في وقت تشهد المنطقة العربية نموا في قطاع صناعة حقوق الامتياز "الفرنشايز" بلغ ٣٠ مليار دولار تحصل دولة الامارات منه على ١٨مليار دولار يتركز في قطاعات الأكل والشرب وتجارة التجزئة.

 

المعرض فرصة مهمة للباحثين عن الاستثمار في قطاع "الفرنشايز" خصوصا انه يؤمن للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة احتكاكات مع المصارف ومع علامات تجارية وشركات من الامارات والشرق الاوسط والولايات المتحدة الاميركية وأستراليا وبريطانيا والأرجنتين وماليزيا ...

 

الجدير بالذكر أن المعرض يرعاه الأمير بندر بن سعود بن خالد آل سعود الرئيس الفخري لجمعية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لحقوق الإمتياز /منافع/ ويدعمه اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي التجارية وغرفة تجـارة وصنـاعة دبـي وصندوق خليفة ومؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة وفعاليات دبي.