توبياس مورس ومرسيدس AMG GT R

الاثنين 29 آب 2016

توبياس مورس ومرسيدس AMG GT R

 

يتحدّث الرّئيس التّنفيذيّ لمرسيدس  AMG GT Rتوبياس مورس عن التّطوّر المستمرّ للعلامة التّجاريّة  AMG  وعن آدائه الخاصّ في القيادة.

 

 

 

 

 

ويؤكّد توبياس مورس أنّ نظام حياته وإيقاعها، أيّامه وعمله، كلّ شيء في حياته يدور حول العلامة AMG.

 

إلى ذلك، يعتبر مورس أنّ سيّارة مرسيدس  AMG GT R لاقت نجاحًا كبيرًا جدًّا في مسيرة مرسيدسAMG     وبخاصّة في الأسواق الألمانيّة. وهي سيّارة رياضيّة قد اكتسبت عن جدارة كلّ مزاياها.

 

واحتفلت سيّارة مرسيدس  AMG GT Rببدايتها في مهرجان السّرعة Goodwood Festival of Speed مع لويس هملتون الّذي وصل أوّلًا إلى المراحل الأولى.

 

وتتناغم في هذه السّيّارة مجموعةٌ من العناصر مثل مفهوم المحرّك المثبّت في المنتصف خلف المحور الأماميّ مع محور ناقل، ومحرك التّوربو المزدوج«V-8» بقوة قدّرها 430 كيلووات/ 585 حصانًا، ونظام التّعليق المعدّل على نطاق واسع، والدّيناميكيات الهوائيّة الجديدة، والبنية الهيكليّة الذّكيّة وخفيفة الوزن بفضل ألياف الكربون.

 

كما تمتاز سيّارةAMG GT R    الجديدة بأنّها ذات حساسيّة كبيرة لمدخلات التّوجيه، وذلك بفضل التّوجيه النّشط للعجلات الخلفيّة المتوفّر قياسيًّا، والّذي يُستخدم للمرّة الأولى في طراز من مرسيدس AMG.

 

حتّى من بعيد، فإنّ الطّلاء الخاصّ والحصريّ باللّون الأخضرAMG "غرين هيل ماغنو"يعبّر دون أدنى شكّ عن أصول هذه السّيّارة الرّياضيّة، إذ قضت معظم مراحل تطويرها في مسارات "غرين هيل" لحلبة نوربورغرينغ للسّباقات.

 

أمّا عن تأثير منصبه على حياته، فيقول توبياس مورس أنّ حياته أصبحت أكثر تعقيدًا لأنّه مضطرّ إلى إجراء التّحسين باستمرار، وزيادة المبيعات وتطوير المنتجات وغيرها من المهمّات. ولكنّه يؤكّد شعوره بالفرح الدّائم لأنّه شغوف بالسّيّارات الرّياضيّة.