خبر سارّ لمحبّي فورد GT

الاثنين 29 آب 2016

خبر سارّ لمحبّي فورد GT

 

قرّرت الشّركة الأميركيّة المصنّعة للسّيّارات فورد تمديد فترة إنتاج فورد GT من عامين إلى 4 أعوام حيث سيتمّ إنتاج حوالي 1000 نسخة منها.

 

ونتيجةً لهذا الخبر السّارّ، سوف يتمكّن المتقدّمون بطلبات الشّراء، والمعجبون بسيّارة فورد  GT أن يستفيدوا من إنتاج السّيّارة الفائقة الأداء والمصنوعة من ألياف الكربون.ويأتي هذا الإعلان في أعقاب الخطابات الّتي أرسلت إلى عملاء محتملين تخبرهم عن أوضاع طلباتهم لشراء السّيّارة.


ووفقًا للمعلومات الرّسميّة، يأتي تمديد الإنتاج ليدعم قرار فورد بمشاركة سيّارة فوردGT     الفائقة الأداء في سلسلة مسابقات الاتّحاد الدّوليّ لرياضة السّيّارات  IMSA، وبطولة العالم للقدرة للسّيّاراتWEC   على مدى أربع سنوات.

 

 

 

 

في هذا السّياق، يقول المدير العالميّ لقسم الأداء في فورد، ديف بيريكاك: "لن يكون باستطاعتنا تلبية طلبات كلّ المتقدّمين لشراء فوردGT ، غير أنّنا سنعمل على إنتاج سيّارات إضافيّة، وبذل كلّ الجهد لإرضاء المزيد من سفراء فورد الأوفياء، كما أنّنا نريد إبقاء سيّارة فوردGT حصريّة، وفي الوقت ذاته، نحن ندرك أهمّيّة العميل بالنّسبة لعلامتنا التّجاريّة".

 

إلى ذلك، تلبّي سنة الإنتاج الثّالثة طلبات العملاء الّذين تمّ إدراجهم على قائمة الانتظار، أمّا أولئك الّذين تمّ تأجيلهم في وقت سابق، أو ممّن فاتتهم فرصة التّقديم الأولى، فستتمّ تلبية طلباتهم في سنة الإنتاج الرّابعة، والّتي ستفتح أبواب تقديم الطّلبات فيها أوائل عام 2018. ويحتاج أولئك الّذين تقدّموا بطلباتهم لاقتناء السّيّارة إلى تحديث طلباتهم فحسب.



أمّا نائب الرّئيس التّنفيذيّ في شركة فورد للتّنمية الإنتاجيّة العالميّة وكبير المهندسين التّقنيّين، راج ناير، يقول: "السّباقات عنصر أساسيّ في تكوين فوردGT وستبقى سيّارات المدن وسيّارات السّباق تعيش معًا على مدى السّنوات الأربع المقبلة، لتتيح فرصة كافية لاختبار وتحسين التّقنيّات الحديثة المبتكرة".

أحدث الأخبار السبّاقة