سفيرا Hublot يصنعان التاريخ

الاثنين 29 آب 2016

سفيرا Hublot يصنعان التاريخ

 

صنع سفيرا Hublot  يوسين بولت وجاستن روز التاريخ بفضل السجلات الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية في ريو.

 

دخل صاحب الأرقام القياسية المتعدّدة يوسين بولت قاعة الشهرة في مجال الرياضة بفضل أدائه اللامع في ريو. وأضاف إلى سجله ثلاث ميداليات ذهبيةً جديدةً: أول ثلاثية على الاطلاق.

 

وبدوره، سجّل جاستن روز أول حفرة في واحدة في تاريخ لعبة الجولف الأولمبية وحصد أيضاً الميدالية الذهبية في أول عودة للجولف إلى الألعاب الأولمبية منذ عام 1904.

 

 وبفضل ما قدّماه، سيحفران اسمهما في تاريخ ريو وفي تاريخ Hublot أيضاً، كونهما سفيرين لهذه العلامة التجارية العريقة.

 

يوسين بولت

 

أكّد أسرع رجل في العالم مكانته التي لا تضاهى من خلال تقديمه أداءً أمّن له الفوز بثالث ثلاثية ميداليات ذهبية أولمبية. بعد بكين في عام 2008 ولندن في عام 2012، حقّق بولت الثلاثية الحصرية والأكثر رغبةً : ثلاث ميداليات ذهبية في فئات 100 متر، 200 متر  وx1004في ثلاثة أولمبياد متتالية. بولت هو بطل أولمبي لتسع مرات وبطل العالم ل-11 مرةً.

 

وهو حائز على لقب أبرع رياضي في العالم.

 

أطلقت Hublot  ساعةً باسم بولت في يوم حفل افتتاح الألعاب اسمها Big Bang Unico Usain Bolt  وهي متوّجة بالذهب. وفضلاً عن ذلك، صدرت في طبعتين محدودتين وضمّ تصميمها لمسات من اللون الأخضر واللون الذهبي وصورةً ظليةً للعلم الجامايكي تزيّن السوار فضلاً عن العديد من الميزات الأخرى.

 

 

جاستن روز

 

 

 

 

يبلغ هذا البطل الأولمبي من العمر 36 عاماً ومن الآن وصاعداً سيقترن اسمه بعودة الجولف إلى الألعاب الأولمبية بعد أكثر من قرن من الغياب. خلال الجولة الأولى المؤهّلة في ريو، سجّل أول حفرة في واحدة من الألعاب الأولمبية. عند الحفرة الثالثة، سدّد ضربةً 172 متراً أدخلته كتب التاريخ.

 

جاستن هو سفير ل-Hublot  منذ عام 2015 وهو واحد من أفضل 10 لاعبين في العالم: بطل جولة   PGAلسبع مرات، حامل ثمانية انتصارات في الجولة الأوروبية وبطل بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في عام 2013. سيلعب جاستن مع فريق أوروبا في كأس رايدر.