BMW والمجموعة الجديدة

الاثنين 29 آب 2016

BMW والمجموعة الجديدة

 

تظهر العلامة التجارية الفاخرة  BMW  اهتماماً كبيراً في توسيع آفاقها وذلك ابتداءً من اطلاق مجموعة من نماذج السيارات الجديدة وصولاً إلى تقديم اكسسوارات الحياة اليومية.


 كشفت BMW  أخيراً النقاب عن مجموعة جديدة من الاكسسوارات والملابس يُطلَق عليها اسم M Collection. تشمل هذه التشكيلة الحديثة العديد من القطع المميّزة والفريدة من نوعها بما في ذلك ساعة  Sellita SW 500ا لأوتوماتيكية والسويسرية الصنع.

 

 تتمتّع هذه الساعة باطار خلفي وغلاف مصنوعين من الياقوت والزجاج، بوجه نحاسي مع ثلاثي اضافي من الاطارات الداخلية الكرونومتر الصغيرة فضلاً عن نافذتين لابراز التاريخ واليوم، شعار BMW M  وغيرها من الميزات.

 

 

 

تضمّ التشكيلة أيضاً سترة  BMW M  الرجالية الرياضية التي تحمل الجيب والسحابات. هذه السترة المبطّنة مصمّمة على أساس تصميم عجلة القيادة الرياضية لسيارة BMW M4.

 

هناك أيضاً أحذية بوما  في تصميم BMW M، سماعات الرأس   BMW M Lifestyle التي يمكن أن تُستَخدَم أيضاً للاستماع إلى الموسيقى واجراء المكالمات الهاتفية بفضل تكنولوجيا بلوتوث 4.0 ، مزود الطاقة مع قدرة شحن وموانئ لجهازين، حقيبة BMW M  المتعدّدة الاستخدامات بفضل تصميمها الذكي وغيرها الكثير من القطع ذات الجودة العالية.

 

هذه المجموعة الحديثة متاحة للشراء لدى متاجر BMW مختارين وعبر الانترنت.