Louboutin والفيلم الاعلاني الجديد

الأحد 28 آب 2016

Louboutin والفيلم الاعلاني الجديد

 

موسم بعد موسم، يأخذ توقيع العلامة التجارية الفاخرة  Christian Louboutin   وبراعتها التقنية الأساليب الرجالية إلى المستوى التالي الأعلى وذلك في سعي إلى تحقيق الابتكار المتصلّب في التصميم.

 

 وفي هذا الصدد، الحدود تعني القليل والتقليد غالباً ما يُتَّخَذ كمجرد اقتراح بينما يعاد اختراع الأقمشة، الزخرفات، الانشاءات والتقنيات من دون تعب.

 

ولم يكن ذلك ممكناً من دون مهارة الحرفيين اليدويين، التزامهم وحبهم. ويُعتَبَر مصنع  Louboutin لصناعة الأحذية الرجالية، المملوك من العائلة، الذي يقع خارج نابولي، إيطاليا واحداً من الأكثر تنوّعاً ومهارةً في عالم الفخامة.

 

 

 

 

 

ولتكريم هذا التقليد، خلق المصور Lougè Delcy، الذي يتّخذ بروكلين مقراً له، مع طاقم من الشخصيات المؤثرة فيلم"Les Napolitains" الذي يبرز الأساليب الرجالية الرئيسية لموسم خريف/شتاء ٢٠١٦ فضلاً عن نظرة أولى على مجموعة  ربيع/صيف ٢٠١٧.

 

يحتفل هذا الفيلم بالأسلوب الرجالي ويجسّد الفرح، الدفء، الضوء والطاقة في الصيف في نابولي. وُضِعَت تجهيزات الفيلم على خلفية بحر المدينة الإيطالية، بوابة ساحل أمالفي وجزر كابري، ايشيا، بروسيدا وخارجها، وهو يحتضن روح نابولي المتعلّقة بالملابس التي لا يمكن قمعها، المعروفة عالمياً بجرأتها وخياطتها الدقيقة.

 

 وتمّ تمكين رجال Les Napolitains بإرث من الحرفية والدقّة في التفصيل الواضحين على الكلاسيكيات الأنيقة والمعاد اختراعها وعلى الأساليب الملوّنة والعصرية جداً على حدّ سواء.