مهرجان سانست يحيي التّسعينات

الأحد 28 آب 2016

مهرجان سانست يحيي التّسعينات

 
الى كلّ من رقص على نبضات موسيقى الهيبهوب وكلّ عاشق استهوته الآر أند بي في حقبة تسعينات القرن الماضي وكلّ من اشتاق الى استرجاع الأيّام الخوالي، إليكم هذه البشرى السّارّة.
 
 
سيجتمع أعظم نجوم الغناء من تلك الحقبة في مهرجان سانست الموسيقي Sunset Music Festival ، الذي يتمّ تنظيمه للمرّة الأولى في أبوظبي في مدينة زايد الرّياضية ليومٍ واحد فقط.
 
 
وسيكون يوم 21 أكتوبر 2016، اليوم المنتظر لإطلاق فعالية موسيقية هذا العام كونه سيجمع ألمع الفنانين الذين اشتهرت أسماؤهم في العقد الماضي لسبع ساعات متواصلة.
 
 
بين السّاعة الرّابعة بعد الظّهر والحادية عشر ليلاً سيستمتع الضّيوف بثلاث فنّانين وإبداع موسيقي مقابل شراء بطاقة واحدة ليحصلوا إثر ذلك عل قيمة مضاعفة إذ يمكنهم حضور عروض مختلف الفنانين بشرائهم بطاقة واحدة. 
 
 
والمميز فعلاً في هذا الحدث، أنّه يمكن للضيوف جلب البطانيات معهم للاسترخاء على العشب الأخضر والاستمتاع بأجمل الأوقات مع الأصدقاء والعائلة في جوّ موسيقي مفعم بالمرح والذكريات الجميلة، جوّ يجسّد أحلام الماضي الجميل ليكون حقيقة من خلال المهرجان السّاحر. 
 
 
ولن يتمّ الإعلان عن أسماء الفنانين منذ الآن لإشعال حماس أكبر إثر هذا الحدث الموسيقي الفريد والسّبّاق والذي يلبّي رغبات العديد من النّاس ويمنحهم تجربة لا تنسى مقابل مبلغ معقول. 
 
 
للراغبين، توفر البطاقات على موقع Platinumlist.net وفي محال ’الإمارات العربية المتحدة للصّرافة‘ بأسعارٍ تبدأ من 255 درهم إماراتي للشخص الواحد وصولاً الى 355 درهم إماراتي. 

أحدث الأخبار السبّاقة