عودة مدارس السيتي لكرة القدم

السبت 27 آب 2016

عودة مدارس السيتي لكرة القدم

 

يطلق نادي مانشستر سيتي لكرة القدم موسماً جديداً من مدارس السيتي لكرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة مع فريق موسّع من المدربين المحترفين ودورات للاناث فقط  للاعبين الشباب.

 

 وفضلاً عن ذلك، يوسّع النادي التدريب الداخلي في فندق قصر الإمارات بالاضافة إلى قواعدها  الحالية في مدينة زايد الرياضية وحرم جامعة نيويورك أبوظبي في السعديات.

 

وعن هذا الموضوع، قال سايمون هيويت، مدير إدارة المدربين في مدارس السيتي لكرة القدم، إن المدارس تقدّم مجموعةً واسعةً من الفرص للجيل المقبل  من لاعبي كرة القدم لتعزيز مهاراتهم.

 

وأضاف أنه نظراً لارتفاع طلبات الانتساب إلى المدارس خلال السنوات الماضية، تمّت زيادة المنشآت مع ثلاثة أماكن في العاصمة الإماراتية التي تشمل مدينة زايد الرياضية، جامعة نيويورك السعديات الحرم الجامعي والآن قصر الإمارات. وفضلاً عن ذلك، تمّت زيادة عدد المدربين المؤهلين.

 

 وعن الدورة التدريبية للسيدات، قال هيويت إن كرة القدم النسائية تشهد على شعبية متزايدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى الصعيد العالمي على حدّ سواء وبدأ بروز أسماء العديد من اللاعبات الموهوبات في عالم كرة القدم للسيدات.

 

وصرّح أنه يسعى إلى تأمين الفرص إلى جميع الأولاد مهما كان عمرهم أو امكانيتهم، للاستمتاع بلعبة كرة القدم وتطوير مهاراتهم في بيئة آمنة.

 

 وفي ما يخصّ الزيادة في الطاقم التدريبي والمباني الجديدة أعلن هيويت عن عودة المدارس بعد الصيف مع فريق تدريب موسّع مؤلّف من ١٠ محترفين كانوا جميعهم جزءًا من فريق مانشستر سيتي لكرة القدم.

 

يبدأ موسم مدارس السيتي لكرة القدم الجديد في ٢٨ أغسطس الجاري ويستمرّ حتى ٢٢ يونيو ٢٠١٧ وينقسم التدريب إلى أربع مراحل وتدوم مدة كل مرحلة من ٨ إلى ١٠ أسابيع.