عطرٌ فاخرٌ من Versace

السبت 27 آب 2016

عطرٌ فاخرٌ من Versace

Dylan Blue تقدّم العلامة التجارية الفاخرة Versace  عطراً رائعاً وفريداً من نوعه يُطلَق عليه اسم

 

 

 وتقول المصمّمة الشهيرة Donatella Versace  إن هذا العطر هو جوهر رجل Versace  اليوم مضيفةً أن هذا العطر مليء بالتفرّد والطابع الخاص وأنه تعبير عن قوة الرجل وجاذبيته.

 

 وتجدر الاشارة إلى أن Dylan Blue  يجمع بين الروائح التقليدية ويجعلها عصريةً تماماً. يتألّف هذا العطر الفاخر من رائحة خشبية عطرة تستند إلى خصائص حاسة الشم الفريدة من نوعها من المكونات الطبيعية الثمينة وأحدث جيل من الجزيئات.

 

 يتكوّن العطر أيضاً من الحمضيات الطبيعية، البرغموت والجريب فروت، ورقة التين، أوراق البنفسج، الفلفل الأسود، ورق البردي، البتشولي العضوي، فول التونكا، الزعفران، لمسات من البخور، ال-ambrox، المسك والروائح المعدنية.

 

 

 

 

 

أما بالنسبة إلى زجاجة العطر، فهي زجاجة خالدة باللونين الأزرق اللماع والذهبي. وتحمل الزجاجة أيضاً رمز  Versace  المبدع: الميدوزا.

 

 استخدم التصميم الزجاج المطلي من أجل توضيح اللون الأزرق من جديد. وهناك إشارة واضحة إلى البحر الأبيض المتوسط وثقافته: الحداثة، النقاوة، الكثافة، العمق، الحسية والحدية.

 

 يأتي هذا العطر مع مستحضر ما بعد الحلاقة، بلسم ما بعد الحلاقة، مزيل روائح معطر، مزيل روائح على شكل عصا وجل الحمام والدش.

 

وتُعتَبَر هذه المجموعة تشكيلةً من المنتجات الحصرية من أجل نظام النظافة الشخصية اليومي من أجل تجديد البشرة وتهدئتها فضلاً عن جعلها أكثر نعومةً وغسلها في عطور حسية.