Huawei Honor 8 في الشّرق الأوسط

السبت 27 آب 2016

Huawei Honor 8  في الشّرق الأوسط

 

أطلقت Huawei   هاتفها الذكيّ الجديد، ال Honor 8، بشكلٍ رسميّ في الشّرق الأوسط وأوروبا، من باريس، خلال حدثٍ رائع.


وسيغيّر هذا الهاتف قواعد اللعبة، مقدّماً المزيد من القيمة للمستخدم، فهو ليس فقط يتضمّن التكونوجيّات الجديدة الثّوريّة، بل يقدّم التصميم الجميل والجذّاب، والخارج الزجاجيّ المذهل. ويتوفّر الهاتف على موقع www.HonorArabia.com  مقابل 1599 درهم، ابتداءً من أوّل سمبتمبر المقبل.

 

ويتميّز ال Honor 8  عن سائر الهواتف بتصميمه الثلاثيّ الأبعاد، وزجاجه الذي يعكس الضّوء بهالةٍ جذّابة. اختارت له Huawei  كاميرا من 12 ميغابيكسل، بالإضافة إلى كونها مزدوجة، فيلتقط الهاتف الصّور الرّائعة الجودة والألوان، بالتفاصيل المدهشة ليلاً ونهاراً.

 

ويتمتّع الهاتف بعمليّةٍ كبيرة من خلال المفتاح السّريع الذي يُدخل المرء إلى الخدمات الأساسيّة بشكلٍ سريع، ومن خلال البطّاريّة، من حجم 3000 mAh، تمكّنه من  الاستمرار ل1.22 يوماً من الاستخدام المتواصل والثّقيل.

 

وتسمح عشر دقائق فقط من الشّحن من استخدام الاتّصالات لساعتين، أمّا شحنٌ من 30 دقيقة فيزيد على البطّارية 47% من مخزونها. معالج الهاتف من نوع i5 CO، وسرعة الRAM  فيه من 4GB. وتعاونت Honor  مع أكبر الأسماء في عالم التسويق الإلكتروني، مثل Dubizzle  وZomato  وCleartrip، بهدف التسويق لهاتفها الجديد وتقديم المزيد من القيمة والخدمات لزبائنها. اطلبوا ال Honor 8  اليوم، واحصلوا على توصيلٍ مجّانيّ وخدمات للإمارات والمملكة العربيّة السّعوديّة.