فخامة بأسلوب ملكي في كاليفورنيا

الجمعة 26 آب 2016

فخامة بأسلوب ملكي في كاليفورنيا

 

منزل ولا في الأحلام، تجدونه في قلب كاليفورنيا، تحديداً في بيفرلي هيلز، للبيع ب-135 مليون$

 

تعود ملكية هذا المنزل إلى النجم والفنان السابق وفاعل الخير داني توماس بمبلغ يناهز ال-135 مليون دولار أمريكي، وهو مبلغ يوازي حجم الفخامة والملكية التي تجدونها داخل هذا القصر وحوله.

 

تبلغ مساحته السكنية الإجمالية 18.000 قدماً مربعاً، وهو يتألّف من سبع غرف نوم و-17 حمام، وهو موجود على قطعة أرض شاسعة تصل مساحتها إلى 2.5 فداناً ومحاطة بسياج من كل الجوانب.

 

تدخل التفاصيل الصغيرة في الديكور لتمنحه لمسات من الفخامة والأسلوب الملكي، فنجد القوالب على شكل تاج مع شكل أوراق الأشجار المذهّبة عليها، أضف إليها السجاد المحاك يدوياً والقطع الفنية الأوروبية والنمط الإيطالي الغالب على الديكور بشكل عام.

 

نجد أيضاً المواقد قديمة الطراز والجدران المطلية بألوان ملكية التي تتلاءم مع الثريات الانتيك والتي تمنح المكان جواً عابقاً بالفخامة.

 

تلفت نظرنا صالة الطعام مستديرة الشكل ذات السقف المرسوم عليه أجمل اللوحات الفنية والذي تتدلّى منه ثريا ضخمة، أضف إلى ذلك النوافذ العريضة التي تمنحنا أجمل إطلالة على أروع المناظر في لوس انجلوس.

 

أما بالنسبة للحمّامات فهي تحفة فنية بحد ذاتها إذ تتضمن أروقة مع أعمدة ونوافذ مشبّكة ومغاسل مزدوجة وكل اللوازم والكماليات المترفة. نجد في الخارج مساحة مثالية للجلوس مع الأصدقاء وحوض سباحة ضخم وآخر مدفّأ.