كابتن جديد لفريق TAG Heuer

الجمعة 26 آب 2016

كابتن جديد لفريق TAG Heuer

TAG Heuer تقدّم العلامة التجارية الفاخرة TAG Heuer، الشريك الرسمي وضابط الوقت للدوري الألماني الدرجة الأولى والدرجة الثانية، الوافد الجديد إلى فريقها: ماتس هوميلز مدافع بايرن ميونيخ الذي سينضمّ إلى فريق سفراء

 

 

 حصل ماتس على لقب النجم العالمي بعد أن فاز بكأس العالم في عام ٢٠١٤ مع المنتخب الوطني الألماني وهو يُعتَبَر واحداً من أفضل المدافعين في الدوري الألماني. وفضلاً عن ذلك، هو واحد من أكثر اللاعبين عدلاً في الدوري الألماني.

 

لدعم اليونيسيف، الجمعية الخيرية المفضّلة لدى ماتس، تتبرّع TAG Heuerبمبلغ ٥ يورو لكل دقيقة يكون فيها ماتس على أرض الملعب في ال-١٦ مباراة المقبلة في الدوري الألماني حتى عيد الميلاد.

 

 كعربون لهذا الالتزام واشارةً إلى  قميص ماتس رقم ٥ في الفريق، تمّ تسليم شيك بقيمة ٥.٥٥٥ يورو إلى أحد مندوبي اليونيسيف على يد ماتس والمدير التجاري في المنطقة في   TAG Heuer فيليب روتن.

 

وعن هذا الموضوع، تحدّث ماتس عن أهمية التوقيت في عالم كرة القدم: عند تلقي الكرة، في كل مواجهة وفي كل هجوم وصولاً إلى الثانية الأخيرة من المباراة.

 

وأضاف أنه يتتبّع أنشطة TAG Heuer  منذ فترة طويلة وهو دائماً مسحور بالتطورات الجديدة وبالابتكارات التي تقدّمها هذه الماركة فضلاً عن فريق سفراء TAG Heuer  الرائعين الذين يمثلون العلامة التجارية على الصعيد العالمي.

 

وبدوره قال جان- كلود بيفر، الرئيس التنفيذي في TAG Heuer  ورئيس قسم الساعات في مجموعة  LVMH، إن ماتس هو لاعب كرة قدم يحدّد النغمة بفضل عقليته والجاذبية اللتين يتمتّع بهما.

 

وأضاف أن الجميع يشيد به بفضل هدوئه عندما يسيطر على الكرة وبفضل الثقة التي ينشرها مشيراً إلى أن ماتس يجسّد ما تعنيه TAG Heuer في شعارها DontCrackUnderPressure#.