راغب علامة وأسبوع الموضة

الجمعة 26 آب 2016

راغب علامة وأسبوع الموضة

 

تمّ الاعلان عن أن أسبوع الموضة في ياس مول سيُعقَد هذا العام من ١٢ إلى ١٥ أكتوبر المقبل.

 

 وتمّ كشف النقاب عن بعض التفاصيل الجديدة المثيرة للاهتمام بما في ذلك أنه سيتمّ افتتاح هذا الحدث المرموق، الذي يمتدّ على مدى أربعة أيام،  مع حفل رائع يحييه النجم اللبناني راغب علامة في ياس مول. ويعقبه حفل عشاء فاخر حصري لعشاق الموضة في فندق ياس فايسروي الفخم.

 

وبناءً على نجاح أسبوع الموضة في ياس مول في عام ٢٠١٥، تمّ توسيع فعالية هذا العام لتصبح ذات نطاق أوسع يشمل الموضة، الجمال والشهرة.

 

يضمّ هذا الحدث المصمّمين والمشاهير الاقليميين والعالميين ويجذب الزوار من جميع الأعمار، مستمرّاً في ادراج ياس مول على خريطة الأزياء العالمية.

 

 سيقوم السوبر ستار راغب علامة بأداء حصري لجميع الضيوف في تاون سكوير في ياس مول في ١٢ أكتوبر المقبل ويعرض بذلك أن ياس مول هو وجهة رائدة في مجال التسوق، المطاعم والترفيه في دولة الإمارات. وسينشد العديد من أغانيه المميّزة ابتداءً من تلك الأشهر وصولاً إلى تلك الأحدث.

 

سيتضمّن أسبوع الموضة في ياس مول أيضاً العديد من منصات عروض الأزياء التي تبرز أحدث المجموعات لموسم خريف/شتاء ٢٠١٦-٢٠١٧ بالاضافة إلى شرح مفصل مباشر يقوم به المصمّمون الخبراء واستوديوهات الشعر والجمال.

 

 وعلاوةً على كل ذلك، سيكون هناك عروض ترويجية خاصة عبر مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية العالمية الرائدة داخل المركز. ومن بين العلامات التجارية المشاركة نذكر Maje، DKNY، Laurel، Makeup Forever، Weill،  Debenhams وغيرها.

 

 ويعقب اليوم الأول حفل عشاء مدهش وفاخر في فندق ياس فايسروي سيحضره عدد من كبار الشخصيات في أبو ظبي ونخبة عالم الموضة.