Galaxy Note 7 يقترب!

الجمعة 26 آب 2016

  Galaxy Note 7  يقترب!

 

تطوّر هاتف NoteSamsung Galaxy  الذّكي منذ إطلاقه لأوّل مرّة عام 2011، حين كان الأوّل من نوعه في السّوق.


فمنه انطلقت فكرة الهاتف ذات الشّاشة الكبيرة، التي تسمح للمستخدمين أن يفعلوا أشياء لم يتوقّعوا أنّها ممكنة على الجهاز الذّكي. وهذا العام، تأتي النسخة الجديدة منه، ال Note 7، لتساعد المستخدمين على الاستفادة أكثر من الحياة، بدقّة تصميمه والعمل اليدويّ فيه، وبقلم S Pen  المحسَّن الذي يرافقه، وأمان المعلومات الذي يتمتّع به، بالإضافة إلى قدراته المبتكرة للتسلية.

 

فهو أكثر من هاتفٍ ذكيّ، هو أداةٌ تغيّر طريقة الحياة، وتمنح الحريّة والرّاحة في استخدام التكنولوجيا التي نختارها.

 

ونذكّر ببعض مواصفات هذا الهاتف المنتظر، والذي تحدّثنا عنه في مقالاتٍ سابقة: يبلغ حجم شاشاته 5.7 إنش، وهي من نوع Super AMOLED، وهو سيتوفّر بأربعة ألوان: الأسود، الفضّي، الذهبيّ والأزرق.

 

ويتمتّع بتصميمٍ أنيقٍ وجميل، فيما يتميّز بنظامه المريح والخبرة الفريدة التي يقدّمها للمستخدم. ويشعره قلم S Pen  المحسّن بأنّه يستعمل قلماً حقيقيّاً لا إلكترونيّ، وهو يعمل أيضاً تحت المياه بالجودة عينها، علماً بأنّ الهاتف بدوره مضادّ للمياه. ويمكن مشاهدة فيديوهات الHDR   عليه، لخبرةٍ لا مثيل لها من التسلية.

 

وتضاعفت مساحة تخزينه لتصل إلى 64 GB، قابلة للتمديد حتّى 256GB. ويمكنكم شراء ال Galaxy Note7  في المملكة العربيّة السّعوديّة ابتداءً من نهاية شهر أغسطس الجاري. فهل أنتم جاهزون؟