فتح أبواب التسجيل لكأس TRD 86

الخميس 25 آب 2016

فتح أبواب التسجيل لكأس TRD 86

 

أعلنت حلبة ياس مارينا عن فتح أبواب التسجيل لكأس    TRD 86 Cup لموسم ٢٠١٦-٢٠١٧ والذي يعود إلى هذه الحلبة للعام الثالث على التوالي.

 

 تمّ خلق مبادرة رياضة السيارات المحلية المستدامة هذه على يد حلبة ياس مارينا في عام ٢٠١٤ لتمكّن  المتسابقين الهواة من القيادة في بيئة مهنية وتنافسية.

 

هذا العام، من المتوقّع أن تكون المنافسة أكثر احتداماً وسيتنافس المتسابقون الهواة والمخضرمون وجهاً لوجه عبر فئتين: الفئة الذهبية والفئة الفضية. وللذين يتمتّعون بخبرة سابقة، يمكنهم الاشتراك في الفئة الذهبية ويقود المبتدئون في الفئة الفضية.

 

سيتمّ اطلاق كأس TRD 86 Cupرسمياً في الثاني من سبتمبر المقبل في معرض رياضة السيارات الأول في الإمارات، في دبي أوتودروم. وبالاضافة إلى تمكّنهم من التسجيل للمشاركة في هذه المسابقة، يمكن لزوار المعرض الاستماع إلى حامل لقب بطولة العام الماضي كريم الأزهري، زيارة منصة حلبة ياس مارينا والمشاركة في الأنشطة خلال اليوم بما في ذلك بيع السيارات والدراجات المستعملة، ورش عمل للمبتدئين وتجارب قيادة.

 

 سيقام كأس TRD 86عبر ست جولات من أكتوبر حتى أبريل المقبل ويسمح  لمن يحلم بسباقات مهنية، قيادة فريق السباق الخاص به في منافسة حقيقية على مسار الحلبة المخصّص لسباقات الفورمولا ١.