أومو وكومفورت والرقم القياسي

الخميس 25 آب 2016

أومو وكومفورت والرقم القياسي

 

حقّقت العلامتان التجاريتان أومو وكومفورت رقماً قياسياً جديداً مرةً أخرى في موسوعة غينيس العالمية لأكبر مجموعة من الملابس لجمع التبرعات.

 

وكان ذلك من خلال حملة "Share A Touch Of Love This Ramadan" أو شارك أومو وكومفورت لمسة حب خلال شهر رمضان الماضي وذلك بالشراكة مع الهلال الأحمر في الإمارات.

 

 في العام الماضي، كان الرقم القياسي ٢٩٣٦٢٣ قطعةً تمّ تجميعها في الهند وهذه المرة، تمّ تجميع ٢٩٥١٢٢ قطعةً تمّ غسلها بأومو وكومفورت. وتمّ التبرع بهذه القطع للأفراد الأقل حظاً بمساعدة الهلال الأحمر لدولة الإمارات. وأعلنت ليلى عيسى من لجنة التحكيم في غينيس للأرقام القياسية رسمياً  عن هذا الرقم القياسي.

 

بدأت حملة الجمع في بداية شهر رمضان الماضي واستمرّت حتى ٦ يوليو. تمّ جمع التبرعات من خلال منصات داخل المراكز التجارية حيث تمكّن الأشخاص من وضع ملابسهم. وهذا العام، تعاونت مبادرة الحملة مع خدمة حجز سيارة أجرة  Careem  من أجل أخذ الملابس من منازل الأفراد.

 

 وتجدر الاشارة إلى أن هذه الحملة أقيمت في نسختها السابعة هذا العام وهي تجسّد روح العطاء في شهر رمضان وهي دليل آخر على  القيم العظيمة المتجذرة في الأشخاص الذين يعيشون في الإمارات.