عيد الأضحى في بريفيرد

الخميس 25 آب 2016

عيد الأضحى في بريفيرد
 
خصّصت مجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات Preferred Hotels & Resorts سكّان دولة الإمارات العربيّة المتّحدة وقدّمت لهم في هذا الموسم خيارات متنوعة وجذابة لقضاء عطلة عيد الاضحى المبارك في إحدى الوجهات القريبة التي يمكن الوصول إليها بسهولة وسرعة.
 
وبحسب دراسة "يوجوف" أجرتها مؤخّراً تبيّن أن 43 بالمئة من سكّان الدّولة المذكورة يخطّطون للسّفر خلال عطلة العيد.
 
 
وبحسب ما أفاده سوراب راي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات Preferred Hotels & Resorts (وهي أكبر علامة فندقية مستقلة في العالم) ، لم تؤثر الحالة الاقتصاديّة الراهنة على مخططات المقيمين في دولة الإمارات للسفر خارجاً وبشكل خاص مع وجود العديد من الوجهات المتنوعة التي تبعد أقل من أربع ساعات عن طريق الجو.
 
 
وهذا ما ينعكس من خلال الاهتمام المتزايد بالإقامة في أحد فنادق لهذه العلامة التجاريّة سواء أكانت في مصر أو الهند أو جورجيا أو جزر المالديف.
 
 
والجدير ذكره انّ الفنادق من فئة الخمسة نجوم والأربعة نجوم تأتي في مقدّمة خيارات الأسر خلال قضاء عطلة عيد الأضحى. من جهة أخرى، يفضل 32% من سكان دولة الإمارات الإقامة في فنادق من فئة الأربعة نجوم خلال سفرهم و48٪ يفضّلون قضاء تجربة فاخرة وفريدة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تتربّع الهند على رأس قائمة أبرز الوجهات المفضّلة لأنّها لا تبعد إلا ثلاث ساعات ونصف فقط، تزامنا مع إطلاق نظام التأشيرة السياحية الإلكترونية (e-Tourist Visa) مؤخّراً مما رفع عدد الزوار من دولة الإمارات العربية المتحدة منذ العام 2015.
 
 
وتقدّم مجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات Preferred Hotels & Resorts في الهند فندق ليلا بالاس في تشيناي The Leela Palace Chennai وهو من فئة الخمسة نجوم والذي يجمع بين التقاليد الهندية والرّاحة العصريّة.
 
 
 
ويمكن لضيوف هذا الفندق الفاخر الاستمتاع بمطعم "سبيكترا" Spectra الذي يضم 7 مطابخ فريدة ويطل على نهر أديار وخليج البنغال.
 
 
 
ويمكن إضافة جورجيا الى هذه القائمة لأنّها تُعّدّ واحدة من أجمل دول منطقة القوقاز وتتميز بروعة جبالها العالية ووفرة الخيارات والأنشطة في الهواء الطلق لتمثل إحدى الخيارات المفضلة بالنسبة للمسافرين من هذه المنطقة.
 
 
وهي كالهند، لا تبعد إلا 3 ساعات عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد استقطبت أكثر من 17 ألف زائر من دولة الإمارات في عام 2015 بزيادة هائلة بلغت 687٪ في العام على أساس سنوي وفقاً لهيئة السياحة الوطنية الجورجية Georgian National Tourism Administration.