نيو اورليانز مركز الـ NBA 2017

الأربعاء 24 آب 2016

نيو اورليانز مركز الـ NBA 2017

 
وقع الاختيار على ولاية نيو اورليانز لاستضافة الدّوري الاميركي للمحترفين في رياضة كرة السّلّة NBA All-Star لعام 2017، وستجري الدّورة السّادسة والسّتين للدوري الاميركي للمحترفين في مباراة NBA All-Star يوم الأحد، 19 فبراير 2017، في مركز سموذي كينغ Smoothie King Center وهو المقرّ الرئيسي لـ New Orleans Pelicans.
 
وكان من المقرّر سابقا ان تجري هذه المباريات في مدينة شارلوت، نورث كارولاينا.
 
 
بالإضافة إلى اللعبة، سيستضيف مركز Smoothie King Center ال BBVA تحدّي البوصلة للنّجوم الصّاعدة (BBVA Compass Rising Stars Challenge ) يوم الجمعة 17 فبراير، و State Farm All-Star Saturday Night السّبت 18 فبراير في حين أن الدّوري الاميركي للمحترفين NBA All-Star Practice ، الدوري الاميركي للمحترفين المشاهير NBA All-Star Celebrity Game ومباراة الدوري الاميركي لهيئة التّنمية NBA Development League All-Star Game التي قدمها كومهو للإطارات Kumho Tire ستجري في صالة العاب مرسيدس بنز Mercedes-Benz Superdome.
 
 
وستمثل هذه المرة الثالثة التي تكون فيها "مدينة الهلال" Crescent City موقع الاحتفال السنوي النصف فصلي في الدوري، بعد أن سبق واستضافت هذا الحدث في عامي 2008 و 2014. 
 
 
وفي هذه المناسبة، قال توم بنسون، مالك New Orleans Pelicans "نحن ممتنون لأن الدوري الاميركي للمحترفين اختارتنا لاستضافة مباريات العام 2017 الدوري الاميركي للمحترفين NBA All-Star Game " وأضاف: "لقد حققنا ترقيات هائلة لمركز Smoothie King Center وسيكون المبنى مكاناً من الدّرجة الأولى لاستضافة عدد لا يحصى من أحداث متوافقة مع NBA All-Star في نهاية الأسبوع." 
 
 
وأشار الى أن نيو اورليانز وجهة مثالية لمحبي الدوري الاميركي للمحترفين الذي يرسم البسمة لآلاف  الأطفال والجمعيات الخيرية المحلية خلال نهاية هذا الأسبوع. وتوجّه بخالص عبارات الشكر الى محافظ إدواردز، عمدة لاندريو، ومؤسسة نيو اورليانز الكبرى للرياضة ، واتفاقية نيو اورليانز ومكتب آخر، SMG، وغيرها من الجهات الّتي عملت بجد خلال فترة قصيرة من الوقت لتقديم مباراة  NBA ALL-STARS الى نيو اورليانز ".
 
 
وبالإضافة إلى ذلك، في أعقاب الفيضانات المدمرة التي أثرت على عشرات الآلاف من سكان لويزيانا، تكاتفت رابطة اللاعبين للدوري الاميركي للمحترفين لكرة السلة الوطنيّة (NBPA) مع نيو اورليانز بيليكانز لتوفير الدّعم المالي المستمر وغيره من اعمال الإنقاذ والإغاثة وجهود إعادة البناء.