Hublot وحدث البولو

الأربعاء 24 آب 2016

Hublot وحدث البولو

 

للاحتفال بالنسخة الثامنة من كأس البولو الذهبي الخاص ب-Hublot أي Hublot Polo Gold Cup، دعت هذه العلامة التجارية التي هي الراعي الرسمي لهذا الحدث شريكها نادي Tang Polo Club للنزول إلى الميدان في جبال الألب بيرنيز.


 وكانت هذه المناسبة المثالية لتطلق  Hublot نموذج ساعة Classic Fusion Chukker الجديد الذي يقيس طول كل فترة من اللعب.

 

 ويعزّز هذا الحدث علاقة العلامة التجارية بهذه الرياضة الفروسية الفاخرة التي نشأت في آسيا الوسطى. وتجدر الاشارة إلى أن لعبة البولو وصلت إلى الصين تحت اسم   Tang Dynasty.

 

 تُعتَبَر البولو حالياً، التي يعود تاريخها إلى أكثر من ألفي سنة، رياضةً عالميةً تمزج بين القوة، السرعة والدقة. ويتمّ ممارسة هذه الرياضة بأجواء ودية وأنيقة.

 

 

 

 جمع كأس  Hublot Polo Gold Cup بين أربعة من أفضل الفرق بما في ذلك فريق  Hublot الذي قاده Shilai Liu، قائد ومالك نادي Tang Polo Club  في بكين. وامتدّت المسابقة على مدى أيام عدّة وفاز في المسابقة الأخيرة فريق Hublot.

 

وعلى أرض الملعب، أظهرت الفرق قوتها الكاملة ودقتها المميّزة في تقنية الرياضية. وخارج الملعب، استمتع الضيوف باختبار قيادة سيارات فيراري الرياضية، الجديدة في البطولة وشريكة Hublot  منذ عام ٢٠١١، وطوّروا خبراتهم في ما يخصّ الساعات من خلال دورة قدّمتها أكاديمية  Hublot  للساعات.

 

أما بالنسبة إلى الساعة الجديدة، فهي تأتي بالألوان الترابية مع اطار خارجي يبلغ قطره ٤٥ مم بالتيتانيوم. وتضمّ حركة HUB١١٤١ الخاصة بهذه الماركة فضلاً عن اطار داخلي باللون البني- الرمادي مع لمسات نهائية من الساتان، العدادات السوداء ويدين وزخرفات بلون البيج. تأتي هذه الساعة أيضاً مع سوار بيج من جلد العجل مخيط على المطاط.

 

وهي متاحة في طبعة مؤلّفة من ٢٠٠ قطعةً. وتوفّر ميزات تقيس فترات رياضة البولو.