CAREEM توقّع اتّفاقيّة مع حكومة قطر

الأربعاء 24 آب 2016

CAREEM  توقّع اتّفاقيّة مع حكومة قطر

 

أعلنت شركة CAREEM، صاحبة التطبيق الرّائد في حجز السيّارات في المنطقة، توقيعها لاتّفاقيّةٍ مع وزارة النّقل والتواصل في قطر، بهدف تنظيم تكنولوجيا الخدمات وترخيصها في البلد.

 

وتأتي هذه الاتّفاقيّة، واسمها Memorandum of Understanding (MOU)، عقب الخطوات الأخيرة التي اتّخذتها السّلطات القطريّة لتنظيم توسّع قطاع المواصلات السّريع. ووقّع معالي الشّيخ أحمد بن غانم الثّاني، مدير قسم الأداء النّوعي في Land Transportation  للخدمات، وابراهيم مهنّى، المدير العام ل CAREEM، الاتّفاقيّة، سامحَين للتطبيق أن يصل السّائقين بالزّبائن.

 

وحاليّاً، تعتبر CAREEM  الخدمة الحاليّة الأولى والوحيدة لحجز السيّارات التي تتمّ هذه الخطوة مع السّلطات القطريّة. وقال معنّى: "نحن نعمل منذ وقتٍ مع وزارة المواصلات والتواصل من أجل فهم القوانين الموضوعة، والاتزام بها. فشغفنا في الشّركة يكمن في جعل حياة النّاس أبسط، من خلال مواصلاتٍ آمنة، ومقبولة السّعر.

 

ومع هذه الاتّفاقيّة، سنستمرّ في لحاق شغفنا والمشي قدماً نحو التوسّع الإضافيّ في قطر."

 

ودخلت CAREEM  هذا السّوق عام 2014، مع هدفٍ واضح: تحسين حياة الزّبائن، وبناء مؤسّسة تستمرّ في التغييرات الطّويلة الأمد، والتأثير على المنطقة كلّها. وتضمّ الخدمة حاليّاً 3 مليون متسجّل في 28 مدينة من الشّرق الأوسط وشمال افريقيا، كما أنّها تسجّل نموّأً بنسبة 30% من شهرٍ إلى آخر في قطر وحدها.