عيد أضحى مميز في الامارات جراند

الأربعاء 24 آب 2016

عيد أضحى مميز في الامارات جراند

 
في إطار عيد الأضحى المبارك، ستكونون على موعد في فندق «الإمارات جراند» Emirates Grand Hotel مع خيارات عديدة للاستمتاع بوجبة شهية في جو من البهجة والاحتفال مع الأقارب والأصدقاء.
 
 
وفي غمرة من الإطلالات البانوراميّة الخلابة على الخليج والمدينة، يقدّم مطعم البانوراما في الطابق 43 بوفيه إفطار فاخر مع أشهى الأطباق العالمية والعربية مقابل 129 درهم للشخص. وسيستمتع الضّيوف بالبوفيه الشهي مع ما لذّ وطاب من المشروبات المختلفة والنبيذ الفوّار غير الكحولي خلال أيام العيد الثّلاث. 
 
 
وسيعشق الضيوف بالإضافة الى ذلك حوض السّباحة الخلاب بالفندق والجلوس بقربه والسّباحة فيه. من ناحية أخرى يقترح الفندق أنشطة ترفيهية للأطفال مثل الرسم على الوجوه وفن صناعة الأشكال المرحة من البالونات.
 
 
وسيستفيد الأطفال بين سنّ السادسة حتّى الثانية عشر من خصم يصل الى 50 بالمئة أمّ الأطفال دن الخامسة فيستفيدون من الأنشطة المجّانيّة. أمّا بوفيه العيد فيفتتح من السّاعة 12:30 ظهرًا حتى 3:30 عصرًا. 
 
 
وفي هذه المناسبة قال روهيت راتان، مدير المبيعات والتسويق في الفندق انّه باستطاعة جميع الضيوف الاحتفال بعيد الأضحى في الفندق ضمن اجواء مميّزة وأوقات لاتنسى مع العائلة والأصدقاء في أعلى معايير الضيافة والحداثة.
 
 
وبالرغم من ذلك، تبقى التجربة العربية الأصيلة متاحة في مطعم البانوراما. وأشار راتان انهم في اتم الاستعداد لاستقبال الضّيوف الدائمين والجدد وتقديم مجموعة متنوّعة من الأطباق الشّهية للحصول على رضا وراحة العملاء.
 
 
بالإضافة الى ذلك، سيعدّ فريق الطهاة المتميز في المطعم قائمة من أشهى الأطعمة الّتي تم اختيارها بعناية لتناسب كلّ الأذواق.