إليكم ال Zagato Volante المذهلة

الأربعاء 24 آب 2016

إليكم ال Zagato Volante  المذهلة

 

أرفقت Aston Martin  إطلاق ال Vanquish Zagato Coupe  في مسابقة الأناقة، بشريكتها المذهلة: ال Zagato Volante.


وشهدت الZagato Coupe   الإطلالة الأولى في شمال أميركا أثناء هذه المسابقة الشّهيرة في Pebble Beach، وأُطلقت معها النّسخة ال Volante  التي ستُنتج بشكلٍ محدود من 99 سيّارة، في مركز Aston Martin  الأساسيّ في غايدون البريطانيّة.

 

وتأتي ال Volante  نتيجةً لتعاونٍ امتدّ على أكثر من ستّة قرون، وبدأ بالDB4 GT Zagato   عام 1960، مروراً بالDB7 Vantage Zagato   من عام 2002، وغيرها، وصولاً إلى الZagato Coupe   وال Zagato Volante.

 

وستشكّل الVanquish Zagato Volante   إضافةً قويّة لمجموعة Zagato، مجسّدةً رقيّ العلامة التجاريّة وقدراتها، لا سيّما تفاصيلها التصميميّة.

 

وتتمتّع بمحرّك ٍ مذهل من نوع V12، يولّد قوّة 592 حصان، ويمكّن السيّارة من الانتقال من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 3.7 ثانية. ولا تختلف نسبها كثيراً عن الCoupe ، مع مصابيح LED تشبه الVulcan  الشّقيقة.

 

وتخلق ألياف الكاربون خطوطاً أفقيّة في جزء السيّارة الأسفل. ويمكن لاختصاصيّي العلامة التجاريّة أن يضيفوا المزيد من العناصر الدّاخليّة من أجل تشخيص السيّارة لمن يرغب بذلك، مستخدمين أفضل الموادّ وأعلاها رفاهية. وتبدأ توصيلات ال Vanquish Zagato Volante  في ال2017  .

أحدث الأخبار السبّاقة