ضيافة تقليدية غنيّة في ريتز كارلتون بالي

الثلاثاء 23 آب 2016

ضيافة تقليدية غنيّة في ريتز كارلتون بالي
 
 
في إعادة تعريف الاستجمام التّقليدي عبر رحلة مدارية لا سابق لها، أطلق فندق ريتز كارلتون، بالي The Ritz-Carlton, Bali وللمرّة الأولى تجربة سفر وضيافة معززة خاصّة بالفيلات، مما يسمح للضّيوف باحتضان كلّ من اللّمسات والكماليات المحلّية في منتجع لهذا العرض في اندونيسيا.
 
 
من الخدمة المتفانية على مدار 24 ساعة، وخدمة المتسوق الشّخصي، ومتخصصين في العافية والصحّة والطباخين الماهرين، لاختيار مجموعة فريدة من نوعها من الخبرات التي تحمل توقيع العلامة التجارية، سوف تأخذ الضيوف بمتعة فائقة مع الاهتمام والاعتناء بأدق التفاصيل.
 
 
ويتميّز الفندق بترحيب يغرق بالتقاليد والجمال ليشعر الضيوف المميزون بأهمّية مكانتهم من لحظة وصولهم الى هذه الجزيرة الرّائعة. وسيستفيد الضّيوف ايضاً من خدمة "كبير الخدم الخاص" التي ستتوفّر لهم على مدار 24 ساعة في اليوم، والّذي من شأنه ان يستقبلهم في المطار ويرافقهم الى الفندق مع الامتعة الشخصيّة وخدمة السّائق الشخصي وكلّ التقديمات الثقافيّة التي تنبض بها جزيرة بالي. ولتشجيع الضّيوف على الانغماس بالثقافة التقليدية، سيستمتعون بعربات تجرّها الدواب والمواصلات المجّانيّة. ولتعزيز هذه التجربة، لا بد للمتسوّق الشخصي ان يكون الدليل الأمثل لأروع المتاجر والمحلات والجواهر الخفيّة في البلدات المجاورة.
 
 
ويشكّل الفندق التجربة المثاليّة للعائلات والأولاد لأنه يضمّ سربة من النشاطات التي سيعشقها الأطفال بالإضافة الى أنشطة تساعد المسافرين الشّبان على تخطيط رحلتهم. والممتع في هذه التّجربة ان الاقامات بأكملها ستكون في فيلات فاخرة للغاية لا تقدّم إلا الضيافة الراقية لضمان رحلة ممتعة ومريحة وبعيدة عن هموم الحياة اليوميّة. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن الاستطلاع على الرابط www.ritzcarlton.com/en/hotels/indonesia/bali