مخيم الصّحراء البيضاء

الثلاثاء 23 آب 2016

مخيم الصّحراء البيضاء
 
 
احتفالاً بالذّكرى السنوية العاشرة لها، ها هو الفندق الأكثر نأياً في العالم قد حصل على إصلاح وترميم فاخر كامل وشامل.
 
 
وها هي القارّة القطبيّة الجنوبيّة او الانتركتيكا ، القارّة الجنوبية الأكثر بغية في العالم، تتربّع على قائمة المسافر البصير وتبقى حلم الكثيرين. والآن، مع المخيم البيئي الذي تمّ تحديثه في الفترة الأخيرة الخاص بـ" الصّحراء البيضاء" White Desert ، أصبح بالإمكان الوصول إلى هذه القارّة الراّئعة والاستمتاع بإقامة من فئة الخمسة نجوم الفاخرة!
 
 
ويشمل كتيّب الضّيوف أسماء مثل الأمير هاري وبير جريلز بالإضافة الى إمكانيّة الوصول إلى المغامرات مثل الرّحلات إلى الكهوف الجليدية الزرقاء، والتزلّج بصحبة الطائرة الورقيّة، والهبوط من قمم الجبال، والاحتماء في الساونا المحلي، وزيارة الباحثين في القطب الجنوبي.
 
 
 
 
 
 
 
يتم تقديم مغامرة الأباطرة والقطب الجنوبي أربع مرات في السنة خلال شهري نوفمبر وديسمبر، ويسمح لمجموعة من شخص12 إلى الشّروع في رحلة تمتدّ لـ8 أيّام. وتشمل أبرز رؤية طيور البطريق الإمبراطور التي فقست حديثا، واستكشاف القطب الجنوبي، وزيارة محطة في الولايات المتحدة أموندسن سكوت القطب الجنوبي.
 
 
وعلى الضيوف الاخذ بالاعتبار أن القطب الجنوبي يقع على ارتفاع واضح من  4،000متر او 13123 قدم مع درجة حرارة محيطة تقريبية من -25 مئوية وأولئك الذين يعانون من مشاكل مع الارتفاعات عليهم الاتصال بأحد موظفين الصحراء البيضاء لمزيد من المشورة والاستعلامات والنصائح الصحيّة,
 
 
وللاستمتاع بصور هذه المنطقة الرائعة يمكنكم زيارة الموقع التالي www.white-desert.com/gallery أمّا للاستعلامات والحجز في مخيّم الصحراء البيضاء فيمكن زيارة الوقع التالي: www.white-desert.com او الاتصال بالسيد روبن وودهاد عبر البريد الالكتروني robyn@white-desert.com