اللاعب العظيم ليبرون جيمس

الثلاثاء 23 آب 2016

اللاعب العظيم ليبرون جيمس

 

يُعتَبَر لاعب كرة السلة الشهير ليبرون جيمس رجلاً ناشطاً. بدأ النجم البالغ من العمر ٣١ عاماً حياته المهنية عندما كان يبلغ من العمر ١٨ عاماً إذ لعب مع فريق كليفلاند كافالييرز.


وانطلق منذ ذلك الحين ليفوز بثلاث بطولات بما في ذلك واحدة لكليفلاند هذا العام. ويمكن القول إن هذه البطولة كانت بمثابة العودة الأكثر اثارةً للاعجاب في تاريخ الدوري الأميركي للمحترفين.

 

والآن، وبعد انتهاء الموسم، يتابع جيمس العديد من الأعمال خارج نطاق كرة السلة. في مسقط رأسه في أكرون في ولاية أوهايو، خلق مؤسّسة أسرة ليبرون جيمس وتعهّد بمنح الطلاب هناك المنح الدراسية الجامعية لمدة أربع سنوات.

 

 وبالاضافة إلى العمل في مجتمعه، وضع جيمس حجر الأساس ليصبح رجل أعمال مليارديرياً. هو أول رياضي يحصل على عقد لمدى الحياة مع نايكي ووقّع أخيراً عقداً مع الدوري الأميركي للمحترفين لمدة ثلاث سنوات مقابل ما يقارب ال-١٠٠ مليون دولار.

 

 وشارك أيضاً في تأسيس شركة توزيع لوسائل الاعلام اسمهاUninterrupted التي هي منصة تزوّد المعجبين بنظرة متعمّقة حول ما يقوم به النجوم يومياً وظهر في أول فيلم له في عام ٢٠١٥ Trainwreck.

 

وخلال عطلته من بعد نهاية الموسم، يقضي وقته مع عائلته ويقوم بتصريف أعماله الخاصّة. وبعد الفوز بالبطولة، كان هناك الكثير من الضحك، المزاح والاثارة وذهب الفريق إلى لاس فيغاس من سان فرانسيسكو للاحتفال ثم عاد إلى الديار ليحتفل مرةً أخرى.

 

وفضلاً عن ذلك، يبدأ برنامج جيمس Cleveland Hustles في ٢٤ أغسطس الجاري على قناة CNBC  ويعطي هذا البرنامج الشخص المشترك الذي يتمتّع بحلم، فرصة تحقيق هذا الحلم. وهناك احتمال كبير أن يشارك جيمس في فيلم Space Jam 2.

 

ليبرون جيمس هو قائد عظيم داخل الملعب وخارجه بالنسبة اإلى أهالي أكرون، جميع من في كليفلاند وفريقه وذلك ناتج عن ثقته بنفسه وعن ممارسته ما يحبه وما ينصح به.