فيرمونت النخلة والشراكة مع جافينز

الثلاثاء 23 آب 2016

فيرمونت النخلة والشراكة مع جافينز

 اتّحد فندق فيرمونت النخلة، دبي مع محترف الجولف البريطاني الصاعد دانيال جافينز الذي سيتولّى دوراً جديداً: أول سفير لرياضة الجولف في الفندق.

يبلغ هذا النجم الواعد في عالم الجولف ال-٢٥ عاماً فقط وأصبح لاعباً محترفاً في عام ٢٠١٢. ويحتلّ حالياً واحدةً من المراتب ال-٢٠٠ في الجولة الأوروبية.

وفضلاً عن ذلك، هو حامل الرقم القياسي العالمي الحالي لاختبار TrackMan Combine، مع نتيجة ٩٣ نقطةً.

وعن هذا الموضوع، قال دانيال إنه فعلاً يتطلّع إلى الاستيقاظ في الصباح من غرفته في فندق فيرمونت النخلة لمشاهدة شروق الشمس فوق أفق دبي مارينا مشيراً إلى أنها وسيلةً لا تضاهى لبدء اليوم.

وأضاف أنه يشعر حقاً أنه في منزله هناك وعندما يكون في عطلة، من الصعب جداً أن يبتعد عن الشاطئ المذهل، الخدمة الرائعة والمرافق المدهشة للوصول إلى ملعب الجولف. وأعلن عن أن لعبة الجولف منحتهوعائلته متعةً كبيرةً، فوائد صحيةً وفرصة لقاء أشخاص رائعين.

وبما أن دانيال من المشاركين الدائمين فى البطولات العالمية لرياضة الجولف، من المحتمل أن يشارك في بطولة PGAالأوروبية لعام ٢٠١٦ في جولة السباق إلى دبي أي Race to Dubai، التي تتوج نهاية الموسم لبطولة العالم للجولف DP.

وتجدر الاشارة إلى أنه هناك ثلاثة ملاعب جولف ذات مستوى عالمي على مقربة من الفندق بما في ذلك نادي الإمارات للجولف، فندق العنوان مونتغمرى دبي وعقارات جميرا للجولف الذي عادةً ما يحتضن بطولة العالم للجولف DP.

وفي فندق فيرمونت النخلة، ستتاح لهواة هذه اللعبة، الفرصة بالاستمتاع بالمرافق والخدمات الراقية التي يقدّمها هذا الفندق بالاضافة إلى فرصة التفاعل مع ضيوف المنتجع الآخرين ومشاركة النصائح والحيل المتعلّقة بالجولف.

وكجزء من الشراكة الحصرية بين فندق فيرمونت النخلة ولاعب الجولف البريطاني المحترف دانيال جافينز، يمكن لهواة الجولف المقيمين في المنتجع المشاركة في فعاليات Golf Clinicsالتي ستقام خلال زيارة دانيال دبي حيث يمكن للمعجبين لقاءه شخصياً وتلقي نصائحه لتحسين أدائهم.

 وتأتي هذه الشراكة بالتزامن مع برنامج فيرمونت جولف الراسخ الذي يعمل تحت اشراف فنادق ومنتجعات فيرمونت الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة.